رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الشرقية يُكرم الأبطال الرياضيين في بارالمبية إفريقيا

تكريم محافظ الشرقية
تكريم محافظ الشرقية

كرم الأستاذ الدكتور ممدوح غراب - محافظ الشرقية البطلة رحاب أحمد رضوان - لاعبة منتخب مصر البارالمبي لرفع الاثقال لحصولها على ذهبيتي منافسات وزن 50 كجم، ببطولة افريقيا المفتوحة والتي أقيمت في الفترة من 27 وحتى 30 أكتوبر الماضي، بصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، بمشاركة 24 دولة، وذلك بمنحها شهادة تقدير ووسام استحقاق يحمل شعار المحافظة، متمنيًا لها مواصلة التفوق الرياضي ورفع اسم مصر عاليا في جميع المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

كما قام المحافظ بتكريم الكابتن / ماهر عزت - مدرب منتخب مصر لرفع الاثقال البارالمبي، بمنحه شهادة تقدير ووسام استحقاق تقديرًا لدوره، في حصول اللاعبة على مركز متقدم في البطولة الافريقية البارالمبية لرفع الاثقال لذوي القدرات والهمم.

وأعرب المحافظ عن سعادته لفوز ابنة الشرقية ومركز منيا القمح بالمركز الأول، في بطولة افريقيا لرفع الأثقال البارالمبي بعد تحقيقها 122 كجم، كأفضل رفعة لها وبمجموع 363 كجم، ليؤكد أن الشرقية تضم نماذج مضيئة ومشرفة، ترفع اسم مصر عاليًا في المحافل الرياضية العالمية، قائلا: أن هذا الإنجاز يعبر عن إرادة حقيقية وعزيمة منقطعة النظير لكل من يريد أن يرفع اسم مصر عاليًا.

وقام المحافظ لاعبي فريق نادي السكة الحديد لكرة الهدف، وهم: ( محمد حسن عبد الشافي – محمد عبد الفتاح محمد – سيد حسان السيد – أحمد ناصر عبد العليم – محمود محمد محمود – شادي شريف منصور – محمد السيد السيد – إبراهيم محمد السيد )، لحصولهم علي بطولة كأس السوبر لدوري المكفوفين، والتي أقيمت بمحافظة الإسكندرية، في الفترة من 28 إلى 30 سبتمبر الماضي وكذلك الكابتن علاء حمدي محمد محمد المدير الفني والكابتن أحمد مجدي محمد سالم مدرب الفريق.  

كما حرص محافظ الشرقية علي تكريم لاعبي فريق تنس الطاولة للاعاقة الحركية بنادي أهلي فاقوس، المشاركين في بطولة الجمهورية لذوي الهمم، والتي أقيمت بصالة نادي الحرية بمحافظة بورسعيد خلال الفترة من 16 إلى 18 أكتوبر الماضي، وهم ( سماح حسن عبد المتعال – أحمد محمد الصغير – مني أحمد أحمد  - هند إبراهيم عبد الرحمن – محمد محمد احمد الكيال – آمال إبراهيم أبو النور )، وذلك بمنحهم جميعا شهادات تقدير وأوسمة استحقاق، تحمل شعار المحافظة تقديرًا لدورهم في المشاركة بالبطولات والحصول علي مراكز متقدمه ورفع اسم المحافظة عاليًا. 

وقال المحافظ: أنتم مثال متميز لإدارة الذات والتي تعد سر النجاح لاي شخص في أي مجال، وأصبحتم نموذجًا يحتذي به في كافه المجالات، واجهتم الصعاب النفسية والجسدية، وطورتم من ادائكم لنيل ما تسعون اليه، وهو تحقيق الانتصارات، وحصد الميداليات والفوز بالبطولات المحلية والإقليمية، وسنظل نفخر بكم دائمًا، موجهًا الشكر للجميع علي الأداء المتميز لمواصلة السير في الطريق الصحيح، ورفع اسم محافظة الشرقية ومصر عاليًا.

ومن جانبه أشار الدكتور محمود عبد العظيم - وكيل وزارة الشباب والرياضية،  إلي أن المديرية لا تدخر جهدًا في توفير كافة أوجه الدعم والرعاية، للأبطال الرياضيين من أبناء المحافظة، مقدمًا الشكر للأجهزة الفنية والإدارية المصاحبين للأبطال الرياضيين، لدورهم في تجهيز اللاعبين بدنيًا وفنيًا ونفسيًا للمشاركة في البطولات البارالمبية المحلية والقارية والعالمية.

وأعرب اللاعبون المكرمون عن سعادتهم لاستقبال المحافظ لهم وتكريمهم، مؤكدين أن هذه اللحظات لا تنسي وستظل في ذاكرتهم دائما لتمثل لهم دافعا حقيقيا لاستكمال تحقيق الإنجازات والحصول على الميداليات الذهبية وحصد الميداليات.

حضر التكريم الدكتور أحمد عبد المعطي - نائب المحافظ والأستاذ سعد الفرماوي - السكرتير العام والمهندس محمد الصافي - السكرتير العام المساعد والمهندس عبد المجيد الأشقر - عضو مجلس الشيوخ.