رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انفجار داخل مخبز يثير ذعر الأهالي ويتسبب في كارثة بسوهاج

انفجار داخل مخبز
انفجار داخل مخبز في قرية الكشح بدار السلام سوهاج

أثار حادث انفجار أسطوانة غاز داخل مخبز فينو وحلويات بناحية قرية الكشح في مركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج؛ حالة من الذعر بين أهالي القرية، وتسبب الحادث في كارثة إصابة عدد من العاملين.

شهود عيان تكشف تفاصيل حادث انفجار أسطونة غاز داخل فرن بسوهاج 

وكشف شهود عيان عن أن حادث انفجار أسطوانة غاز فرن الخبز الكائنة بناحية قرية الكشح تسبب في نشوب حريق داخل المخبز، وإصابة 6 أشخاص من العاملين بالمخبز، نتيجة تسرب غاز منها، وتم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

وأكد شهود العيان أن قوات إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج تمكنت بمساعدة الأهالي من السيطرة على حادث انفجار أسطوانة الغاز داخل المخبز في الكشح بدار السلام، وتم إخماد النيران، وحصر جميع التلفيات والخسائر الناتجة عن الحادث.

حادث انفجار أسطوانة غاز داخل مخبز فينو وحلويات بناحية قرية الكشح في مركز دار السلام

قائمة بأسماء المصابين في حادث انفجار أسطوانة غاز داخل فرن عيش فينو بدار السلام 

وتبين أن العاملين المصابين في حادث انفجار أسطوانة غاز مخبز عيش الفينو في قرية الكشح هم كلًا من: «أحمد كجكد»، 36 سنة، صاحب المخبز، و«حمام عبدالحى فخرى»، 27 سنة، عامل، و«محمد عبدالعزيز»، 24 سنة، و«عبدالرحمن صالح»، 17 سنة، و«علاء أبو الوفا»، 43 سنة، و«محمود ربيع»، 26 سنة.

جاء ذلك بعدما تلقى اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة دار السلام يفيد بنشوب حريق نتيجة انفجار أسطوانة غاز عقب تسريب غاز منها فى مخبز فينو وحلويات بناحية قرية الكشح بدائرة المركز.

مباحث دار السلام تنتقل لموقع الحادث في الكشح

على الفور انتقل مأمور مركز شرطة دار السلام، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بقيادة المقدم المزمل نافع رئيس وحدة مباحث المركز، إلى مكان الحادث، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء قرية الكشح وأولاد يحيى، ودار السلام، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده.

ونتج عن حادث انفجار أسطوانة غاز مخبز الفينو والحلويات في الكشح بدائرة المركز، إصابة 6 أشخاص من العاملين بالمخبز، عبارة عن حروق متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة  وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.