رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

قطعا جثمانه وألقياه في مناطق متفرقة

الداخلية تكشف ملابسات العثور على أشلاء جثة شخص فى المرج

اللواء أشرف الجندي
اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة من الأهالــي بالعثــور على أشـــلاء لجثــة بأحد الشـوارع دائرة القســـــم.

الداخلية تكشف ملابسات العثور على أشلاء جثة شخص فى المرج


وقامت الأجهزة بإجراء التحريات وجمع المعلومات وبالاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة أمكن تحديد هوية المجني عليه وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة (أحد الأشخاص- له معلومات جنائية) بمساعدة (قائد مركبة "توك توك" – مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس) كما أمكن العثور على باقي الجثمان كامــلًا بأعلى أسطح أحد العقارات الكائنة بدائرة قسم شرطة عين شمس وبه إصابات عبارة عن جرح قطعي وكسور بالرأس والجمجمة وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وعُثر بجواره على "منشار وساطور".
وتمكنت الأجهزة عقب تقنين الإجراءات من ضبطهما وبمواجهتهما اعترف أحدهما بارتكاب الواقعة وذلك لوجود خلافات بينه وبين المجني عليه، حيث قام باستدارجه والتعدي عليه بالضرب على رأسه باستخدام قطعة خشبية التي أودت بحياته حال تواجدهما بمحل العثور على الجثمان وقيامه بتقطيع الأجزاء المعثور عليها ونقلها بمساعدة المتهم الثاني بقصد التخلص من الجثمان على أجزاء للحيلولة دون ضبطه تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية، تأجيل نظر محاكمة شقيقين بتهمة قتل عشيق والدتهما، وتقطيع جثمانه والتخلص منه في أماكن عدة فى دائرة قسم شرطة منشأة ناصر، لجلسة الغد.

قطعا جثمانه وألقياه في مناطق متفرقة

وأسندت النيابة للمتهمين أنهم أقدما علي قتل شاب يعمل فرانا بعد أن دخلا المنزل ووجداه في علاقة غير شرعية مع والدتهما.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين استشاطا غضبا وتعديا عليه بالضرب بسكاكين، ثم قطعا جثمانه وألقياه في مناطق متفرقة بهدف طمس معالم الجريمة.

القتيل كان يتردد عليها داخل منزلها لممارسة الرذيلة

وأضافت التحقيقات أن الأهالي عثروا علي رأس المجني عليه، وتم التعرف علي هوية صاحبها، وتبين أنه يدعي "عرفة" من محافظة أسيوط ويعمل فرانا.

وأشارت التحقيقات إلى أن المجني عليه كانت تربطه علاقة بسيدة منذ عدة أشهر، وكان يتردد عليها داخل منزلها لممارسة الرذيلة، وتصادف يوم الواقعة أن دخل ابنيها أثناء ممارستهما الرذيلة فقتلاه ومثلا بجثته.