رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول تعليق من طليق نسرين طافش بعد الانفصال (صورة)

النبأ

انفصلت الفنانة نسرين طافش عن زوجها طبيب الأسنان والمعالج بالطاقة شريف شرقاوي بعد أقل من ٥ أشهر على زواجهما، حيث أعن الأخير انفصاله رسميا.

شريف شرقاوي: تم الطلاق بسلام

وعبر حسابه على “Instagram”، كتب شريف شرقاوي "تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي يحدث بين البشر المهم هو السلام والاحترام".

 

 

نسرين طافش تحذف صورها مع زوجها

ومؤخرا، أثارت الفنانة نسرين طافش جدلا كبيرا بعدما قامت بحذف كل الصور التي جمعتها بزوجها طبيب الأسنان والمعالج بالطاقة شريف شرقاوي.

وحذفت نسرين طافش من حسابها على “Instagram” الصور التي أعلنت من خلالها عن زواجها وظهرت فيها يديها وهي تمسك يد زوجها، وكل الصور التي نشرتها معه بعد ذلك، مما جعل البعض يتكهن بحدوث خلافات بينهما أو انفصال بعد أقل من شهرين على زواجهما.

وكانت نسرين طافش فاجأت جمهورها في بداية يوليو الماضي، بزواجها ونشرت صورة ليدها وهي في يد رجل ويرتديان خاتم الزواج، وعلقت كاتبة عبر حسابها بتطبيق “Instagram”: "جمع الله ما بينهما، أتمنى من الله، بارك الله في هذا التجمع وحفظ هذا الحب الأبدي إلى الأبد" وكتبت نسرين طافش في الهاشتاج أنها تزوجت حديثا، ونعتت زوجها بتوأم روحها.

آخر أعمال نسرين طافش

على جانب آخر، غابت نسرين طافش عن الدراما المصرية هذا العام، بعدما حققت نجاحا كبيرا في رمضان 2021 من خلال مشاركتها في مسلسل "المداح"، ولكن بسبب انشغالها هذا العام اعتذرت عن عدم المشاركة في الجزء الثاني من المسلسل "المداح... أسطورة الوادي".