رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كواليس تهديد محمد صلاح برفض اللعب أمام بلجيكا بسبب تذاكر VIP

محمد صلاح نجم منتخب
محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي

شهد معسكر منتخب مصر أحداث مثيرة وأزمات أثتاء إقامة مباراة منتخب بلجيكا الودية التي أقيمت مؤخر بالكويت وانتهت بفوز منتخبنا الوطني بهدفين مقابل هدف في إطار إستعدادات المنتخب البلجيكي لمونديال قطر المقام حاليا في الدوحة.

 10تذاكر VIP تثير غضب محمد صلاح من مجلس علام 

جاء صدام محمد صلاح نجم مصر وليفربول الإنجليزي مع الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام بسبب عدم توفير 10 تذاكر VIP لحضور مباراة منتخب مصر وبلجيكا لبعض أصدقاءه المقربين في بداية المعسكر منذ وصوله لكن تم في النهاية إنهاء الأزمة وتوفير التذاكر لمحمد صلاح. 

الشركة الراعية ترفض طلب إتحاد الكرة بزيادة عدد الغرف

وأكدت المصادر ان مجلس إدارة الإتحاد برئاسة جمال علام قد طلبوا من الشركة الراعية والمنظمة للمباراة زيادة عدد الغرف المخصصة لبعثة منتخب مصر في فندق إقامة الفراعنة بالكويت، لكن قبل بالرفض مسئولو الشركة بشكل قاطع بعدما تبين وجود أسر أعضاء مجلس إدارة الإتحاد بفندق الإقامة.

ووفقا لما ذكرته المصادر ان البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر قد تسبب في زيادة الأزمة التي حدثت بين مسئولي اتحاد الكرة والشركة المنظمة لودية بلجيكا، حيث أصر المدرب البرتغالي على تسكين لاعبي المنتخب بشكل فردي في الغرف رافضا إقامة كل اثنين من لاعبي المنتخب في غرفه واحدة. 

وأوضحت المصادر أن شرط فيتوريا بإقامة كل لاعب في غرفة بمفرده هتسبب في استنفاد معظم الغرف المخصصة لبعثة المنتخب والبالغ عددها 40 غرفة، وهو العدد الإجمالي للغرف التي تتحمل شركة التسويق نفقات إقامة أفراد بعثة المنتخب بها.

 وفد الاتحاد المصري يتابع مباراة كارلوس كيروش

سيتابع وفد الاتحاد المصري لكرة القدم المتواجد حاليًا في الدوحة مباراة كارلوس كيروش، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني في مباراته مع فريقه الحالي إيران، أمام منتخب إنجلترا بكأس العالم.

ويحضر وفد الاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة جمال علام رئيس الاتحاد، وبصحبته خالد الدرندلي نائب الرئيس وعامر حسين عضو المجلس، الاجتماع الثاني لكونجرس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالعاصمة القطرية الدوحة، على هامش منافسات كأس العالم 2022.

كما يحضر وفد الاتحاد المصري لكرة القدم مواجهة منتخبي إنجلترا وإيران، التي يحتضنها ستاد خليفة الدولي بالدوحة، في افتتاح منافسات المجموعة الثانية بالدور الأول لكأس العالم.