رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شاب متأثرا بإصابته في حادثة مروري بالفيوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقى شب مصرعه متأثرا بإصابته التي لحقت به في حادث مروري أثناء عودته لمنزله ناحية قرية الإخصاص التابعة لمركز سنورس في محافظة الفيوم،ونحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

إصابة شاب في حادث مروري

 

كانت البداية حينما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سنورس من المستشفى العام، بوصول شاب مصاب بإصابات بالغة، إثر تعرضه لحادث سير على طريق بدائرة مركز سنورس.


وبالإنتقال إلى المكان وبالفحص تبين إصابة شاب يدعى "مصطفى" في العقد الثاني من العمر،اثر تعرضه لحادث مروري اثناء عودته لمنزله ناحية قرية الإخصاص بدائرة مركز سنورس،توفي أثناء تلقيه العلاج.


تم الحفظ على الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،وصرحت بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي.

مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم 

وفي وقت سابق،لقي  شخصان مصرعهما،،فيما أصيب أخر في حادث إصطدام سيارة نقل باحرى ميكروباص أعلى القوس الغربي بالجيزة، وتم التحفظ على الجثتين داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، والمصاب لذات المستشفى لتلقى العلاج، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

حادث تصادم سيارة نقل بأخرى ميكروباص
 

كانت البداية حينما تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارا من اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم أعلى القوس الغربي باتجاه الجيزة.

 

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين وقوع حادث تصام سيارة نقل بأخرى ميكروباص كانت متوقفة على جانب الطريق لتحميل ركاب وفرار قائد السيارة النقل من موقع الحادث،أسفر الحدث عن مصرع شخصين وهم كل من  عامل يبلغ من العمر 37 سنة، وأخر 20 سنة، عقب نقلهم إلى المستشفى، فيما أصيب سائق السيارة الميكروباص، كما نتج عن الحادث تكشف في السيارة الميكروباص فضلا عن إحداث بعض التلفيات.


وانتقلت أوناش الإدارة العامة للمرور بمدرية أمن الجيزة وجرى رفع آثار الحادث وفتح الطريق أمام السيارات، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط قائد السيارة النقل، عقب تتبع خط سيره وتبين أنه يبلغ من العمر 37 عاما، وبمواجهته اعترف اعترف بارتكابه الواقعة دون قصد.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق، وطالبت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الحادث للوقوف عللى ملابساته، والاستعلام عن حالة المصاب لسماع أقواله.