رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التحريات تكشف سبب مقتل شاب على يد نسيبه في كرداسة

التحريات تكشف سبب
التحريات تكشف سبب مقتل شاب على يد نسيبه بدائرة مركز كرداسة

باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق في مقتل شاب  بدائرة مركز كرداسة على يد نسيبه في مشاجرة حدثت بينهما، في مركز كرداسة، وتبيّن أن المتهم زوج نجلة شقيق المجني عليه.

خلافات على الطلاق

وكشفت التحقيقات، أن المتهم يدعى "وليد" بدائرة مركز كرداسة، وتربطه صله قرابه بالمجني عليه ويدعى "محمد" بدائرة مركز كرداسة، وهو زوج نجلة شقيقه، وأن ما حدث أن كان هناك خلافات بين الطرفين، بسبب أن نجلة شقيق المتهم رافعة على زوجها (المتهم) قضايا طلاق، ولكن لم يرضى طلاقها.

وأفادت التحقيقات، بأن حدثت مشاجرة بينهما في يوم الواقعة، وتفاجئ المجني عليه بقدوم المتهم وبرفقته آخرين وتعدوا عليه بالضرب، حتى طعنه طعنتين إحداهما في الرقبة وأخرى في الظهر.

مشاجرة وخلافات قديمة

وكشفت التحقيقات، أن مشاجرة حدثت بين شابين يقيمان في مركز كرداسة، إثر خلافات قديمة، بينهما ما أسفر عن مقتل أحدهما ويقيم في مركز كرداسة، حيث سدد المتهم طعنتين، إحداهما في الظهر والأخرى في الرقبة، حتى سقط قتيلا في الحال.

وأمرت نيابة شمال الجيزة، بحبس المتهم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل شاب، إثر خلافات قديمة بينهما في مركز كرداسة.
مصرع لص صعقا بالكهرباء أثناء محاولته سرقة كبل كهربائي في الهرم.

وفي سياق آخر، لقى لص مصرعه صعقا بالكهرباء، أثناء محاولته سرقة كبل كهربائي بمنطقة الهرم في محافظة الجيزة.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بالعثور على جثة شاب ملقاة وسط الشارع بمنطقة الهرم، وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين وجود جثة شاب يدعى "فارس.ا"، له معلومات جنائية مسجلة، وبعمل التحريات تبين أن المتوفي حاول سرقة كبل كهربائي فلقي مصرعه صعقا بالكهرباء، ولا توجد شبهة جنائية، ونقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.