رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كواليس مقتل شاب خلال مشاجرة بالأسلحة البيضاء في كرداسة

مشاجرة بالأسلحة البيضاء
مشاجرة بالأسلحة البيضاء

قررت النيابة العامة في كرداسة، تشريح جثة شاب قتل بعدة طعنات خلال مشاجرة بين عدد من الأشخاص.

كما صرحت بدفن الجثة،وطالبت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الحادث للوقوف على ملابساته وتحديد هوية مرتكب الجريمة.

مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عدد من الأشخاص 

كانت البداية بتلقى اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا من اللواء عبدالعزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، يفيد نشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عدد من الأشخاص بمنطقة المعتمدية بدائرة مركز شرطة كرداسة ووجود شاب متوفى.

وعلى الفور أنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إلى المكان، وتبين أن مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص بسبب خلافات بينهم، ما أسفر عن مقتل شاب نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، حيث أصيب بطعنتين أدتا إلى مفارقته الحياة.

تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذا لقرار النيابة العامة،وحرر محضر قيد برقم 15008 لسنة 2022، وباشرت النيابة العامة التحقيق،وكلفت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

واستمع رجال المباحث لأقوال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة،وتولى فريق آخر تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط المكان لكشف ملابسات الواقعة وتحديد مرتكب الجريمة. 

ضبط 4 أشخاص بحوزتهم سلاح ناري أثناء توجهم للتشاجر بولاق الدكرور 

وفي وقت سابق، ألقت أجهزة الأمن بالجيزة، برئاسة اللواء عبد العزيز سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، القبض على 4 أشخاص بحوزتهم فرد خرطوش؛ حال استقلالهم توك توك في طريقهم للتشاجر مع شقيق احدهم بمنطقة بولاق الدكرور، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وكانت البداية بتلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من العميد على عبد الرحمن رئيس القطاع، يفيد بضبط  كل من: صاحب جراج 33 سنة، سائق توكتوك 28 سنة، عاطل 22 سنة، عاطل 22 سنة وجميعهم مقيمين بأوسيم، حال استقلالهم دراجة بخارية توكتوك قيادة الثاني، وبحوزتهم فرد خرطوش محلي الصنع وطلقة من ذات العيار.

وبمواجهتهم أمام اللواء علاء فتحى، نائب مدير المباحث أقر الأول حيازته السلاح النارى واصطحابه لباقى المتهمين للتشاجر مع شقيقه المقيم بولاق الدكرور، لاستيلائه على توك توك من الجراج عمله وبمواجهة باقي المتهمين أيدوا ذات الأقوال.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.