رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حبس صاحب محل أصاب حداد بطلق ناري بدائرة مركز كرداسة

حبس صاحب محل أصاب
حبس صاحب محل أصاب حداد بطلق ناري بدائرة مركز كرداسة

أمرت نيابة شمال الجيزة، بحبس صاحب محل بدائرة مركز كرداسة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بإصابة حداد بطلق ناري في مركز كرداسة بالجيزة:

بلاغ للجهات الأمنية:
تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد نقل حداد إلى المستشفى مصابا بطلق ناري خرطوش في مركزكرداسة، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ في مركز كرداسة.
وتبين أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه المقيم بدائرة مركز كرداسة، وبين صاحب محل، على إثرها أطلق صاحب المحل عيار ناري من فرد خرطوش أصاب الحداد، وتم نقله إلى مستشفى مركز كرداسة لتلقي الإسعافات الأولية العلاج اللازم.


وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.


السيطرة على حريق داخل شقة سكنية في كرداسة:

سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، على حريق نشب داخل شقة سكنية فى منطقة كرداسة، دون وقوع أية إصابات.
وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة كرداسة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإطفاء لمحل الحريق.


وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى الأماكن المجاورة، وسيطرت القوات على الحريق، دون وقوع إصابات.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

إلقاء القبض على مدير مخزن لتجارة السلع الغذائية 

وفي سياق متصل، تمكنت إدارة مباحث التموين بالجيزة، من إلقاء القبض على مدير مخزن لتجارة السلع الغذائية؛ لقيامه بتجميع وحجب واحتكار 30 طن دقيق لبيعها بأزيد من السعر الرسمي لتحقيق أرباح غير مشروعة في الجيزة.

كان اللواء عبدالعزيز سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى إخطارًا من العميد يحيى زغلول رئيس مباحث التموين بالجيزة يفيد بضبط مدير مخزن لتجارة السلع الغذائية بمحافظة الجيزة لقيامه بتجميع كميات كبيرة من الدقيق داخل المخزن لبيعها بأزيد من السعر الرسمي لتحقيق أرباح غير مشروعة في الجيزةت.

وبتفتيش المخزن عُثر بداخله على 30 طن دقيق دون مستندات مجهولة المصدر وعدم الإعلان عن أسعارها.

وأقر المتهم بتجميع المضبوطات بقصد بيعها بأزيد من السعر المتداول لتحقيق أرباح غير مشروعة فى الجيزة، وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.