رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسلحة ونيران.. سوق كرداسة يتحول إلى ساحة قتال بسبب حسناء الخضار بالجيزة

سوق كرداسة يتحول
سوق كرداسة يتحول إلى ساحة قتال بسبب حسناء الخضار بالجيزة

تحول سوق الخضار بكرداسة في محافظة الجيزة إلى ساحة قتال بعد أن قام مجموعة من الأشخاص بأشهار أسلحتهم ومحاولة قتل “حداد” وإضرامهم النيران بمنزله الكائن بدائرة المركز.

معاكسة حسناء سوق الخضار

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة، بحبس  صاحب محل "سروجي"، 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد إتهامه بالشروع في قتل حداد تدخل للدفاع عن قريبته "بائعة خضار"، عندما حاول المتهم معاكستها، وكذلك الإستعلام عن الحالة الصحية للمصاب تمهيدا لسؤاله حول تفاصيل الحادث.

كما أمرت بحجز سائق ٢٤ ساعة على ذمة التحقيقات لحين ورود التحريات حول اتهامه بالإشتراك مع المجني ومحاولة  التعدي على المتهم.

تلقى رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، بلاغا من صاحب محل "سروجي" يفيد بتضرره من بائعة خضار وأبناء عمومتها لتعديهم عليه باستخدام سلاح ناري وإضرامهم النيران بمنزله الكائن بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث وبعمل التحريات تبين عدم صحة البلاغ حيث تبين أن المبلغ قام بمعاكسة بائعة خضار 34 سنة، الأمر الذى أثار حفيظة أبناء عمومتها حداد يبلغ من العمر 34 سنة، وشقيقه سائق 43 سنة، وقاما بالتشاجر مع المبلغ الذي أشهر سلاحا ناريا غير مرخص "فرد خرطوش" وأطلق عيارا ناريا أصاب به الحداد وجرى نقل المصاب إلى مستشفى القصر العيني لتلقي العلاج اللازم.

فيما تم ضبط المبلغ وباقي طرفي المشاجرة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.