رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

شعلة غاز.. شاهد عيان يروي لـ«النبأ» تفاصيل تفحم شاب في دكرنس

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

لقي شاب مصرعه إثر انفجار شُعلة غاز في منزله بقرية دموه التابعة لمركز دكرنس في محافظة الدقهلية، وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى دكرنس العام.

وأكد «محمد.ه»، أحد جيران الشاب المتوفي، أن محمود وهو الشاب الذي توفى كان يتمتع بحسن الخلق، وكان دائم العطاء ومبتسم الوجه، واليوم فوجئنا بصوت انفجار مدوي خارج من بيته وحينما ذهبنا مسرعين للبيت وجدنا شعله من النار.

وأضاف في تصريح خاص لـ«النبأ»: «حينها قمنا بالاتصال بالشرطة والإسعاف، وقد حضروا فورًا للمنزل، وقد حاولنا مرارًا وتكرارًا إنقاذه ولكن النيران كانت قد أصابت أماكن كثيرة فى جسده مما صعب عملية إنقاذه».

وبسؤاله هل تم نقله للمستشفى؟ أجاب: «نعم قام رجال الإسعاف بنقله لمستشفي دكرنس المركزي، ولكنه للأسف لم يتم إنقاذه لصعوبة الحالة التى نقل بها ولقي مصرعه فورًا».

البداية كانت بتلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة دكرنس من مستشفى دكرنس العام بوصول مصاب يدعى «محمود أحمد محمد» 27 عامًا، حاصل على بكالوريوس تجارة، مصاب بجروح خطيرة من آثار انفجار شعلة الغاز وبه عدة إصابات بالوجه والجانب الأيمن.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين تسريب غاز من شعلة مما أدى إلى انفجارها مما أسفر الحادث عن إصابة شاب بإصابات خطيرة وبعد محاولات من إنقاذه لقي مصرعه داخل مستشفى دكرنس وتم نقله إلى المشرحة، وحُرر عن ذلك محضر.

وفي سياق منفصل، تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة طلخا من أهالي قرية ديسط بسقوط سيارة ملاكي في ترعة.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث الجنائية وقوات الإنقاذ النهري وسيارة الإسعاف، وتم استخراج السيارة تحمل أرقام «د هـ ط 5931» ملاكي الدقهلية، وبالفحص تبين مصرع سائقها ويدعى دواد عبد الغني محمود 29 سنة، وتبيّن أن سبب الحادث اختلال عجلة القيادة في يده، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الدولي بالمنصورة، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم.