رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

محمد الباز يحتفل بعيد ميلاد الرئيس السيسي الـ68 على طريقته الخاصة

السيسي
السيسي

احتفل الإعلامي محمد الباز، بعيد ميلاد الرئيس السيسي الـ68، بطريقته الخاصة على الهواء عبر برنامج «آخر النهار» عبر فضائية «النهار».

وقال «الباز»، إن الرئيس السيسي قام بعمل شاق جدًا سواء في المسيرة العسكرية أو السياسية التي بدأت في يونيو 2014، ولا زال يواصل عمله وإصراره وكفاحه على تغيير وجه مصر وتحويلها للأفضل.

ولفت إلى أن يوم ميلاد الرئيس السيسي، تحول لـ«تريند» على منصة «تويتر»، وظهر أكثر من «هاشتاج» للتهنئة، منها هاشتاج «ميلاد عظيم مصر»، وهاشتاج «كل سنة وأنت طيب يا ريس».

واحتفل «الباز»، بعيد ميلاد الرئيس، بأغنيتين، للمطرب الإماراتي حسين الجاسمي، الأغنية الأولى كانت بعد الثورة بشهور قليلة، عندما كان الإخوان في عز شراستهم وإجرامهم وتخريبهم، وأصرت مصر تحتفل بالذكرى الأربعين لحرب أكتوبر في 2013، وهو إصرار على غسيل العار في سنة الإخوان، الذين أحضروا قتلة السادات في الاستاد خلال احتفالات أكتوبر.

وقال «الباز»: «حسين الجاسمي كان يدعو بلسان المصريين الرئيس السيسي ليكمل مهمته ويتولى مسؤوليته، من خلال كلمات أغنيته سيادة المواطن ابن مصر كمل مشوارك السكة لسه في أولها».

وعقب «الباز» على الأغنية، قائلًا: «الأغنية كانت بمثابة عقد أو اتفاق الكلمات تترجم ليس إحساس فقط، ولكن احتياج الملايين للرجل الذي انحاز للشعب وأثبت أنه على قدر المسؤولية، حيث أعلن قائد الجيش أن الجيش يقف إلى جانب الشعب، تحمل المسؤولية بكفاءة عالية، خلت الناس تستدعيه ليكمل المشوار».

وتابع: «في احتفالات أكتوبر 2018، بعد 4 سنوات من تولي الرئيس السيسي الرئاسة، غنى له الجاسمي تسلم ايديك ياللي في حب مصر بتضحي بسنين»؛ ليؤكد أن الفن والغناء مصدر مهم للخريطة النفسية للشعوب.