رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

حادث أليم لـ«طفلين» فى أسوان.. اعرف اللى حصل

ارشيفية
ارشيفية

أصيب طفلان فى عمر الزهور، اليوم السبت، فى حادث أليم، نتيجة انقلاب دراجة بخارية «توكتوك» على الطريق الزراعى «أسوان- كوم أمبو»، وجرى نقلهما إلى المستشفى الجامعى لتلقيهم الرعاية الطبية.

بداية الحادثة

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كوم أمبو، مفاده وقوع حادث انقلاب دراجة بخارية «توكتوك» بذات الدائرة، ووجود مصابين.

بالانتقال والفحص تبين أن المصابين كل من: «م. ع. م» 12 سنة، و«م. ع. م» 13 سنة، ويقيمان فى القفطية بمركز دراو، وجرى نقلهما بواسطة سيارتا اسعاف مجهزة إلى المستشفى الجامعى، جراء الحادث الأليم.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على الجانب الآخر، وقع حادث مروع نتيجة تصادم سيارتين على طريق «أبوسمبل- توشكى» جنوب محافظة أسوان، مما أسفر عن وفاة أمين شرطة وآخر، وجرى نقلهما إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة المختصة.

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو سمبل، مفاده وقوع حادث تصادم بين سيارتين فى الوصلة بين «أبو سمبل- توشكى» بدائرة المركز، ووجود وفيات.

بالانتقال والفحص، تبين وفاة كل من: أمين شرطة يدعى «إكرامى محمد ضوى» 38 سنة، و«أحمد حسن أبو زيد» 32 سنة، وذلك بعد حدوث تصادم بين سيارة ربع نقل وأخرى سيارة نقل، وجرى نقل المذكورين إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة.