رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رمى زوجته وهرب.. الأمن يبحث عن قاتل «أم العيال» فى أسوان

ارشيفية
ارشيفية

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، جهودها لضبط الزوج المتهم بقتل زوجته، بعدما ألقاها من الطابق الخامس بمنزلهما الكائن فى مدينة أسوان، الجديدة، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وهرب من المنزل.

وأفادت المعلومات الأولية، بأن المتهم فى العقد الثالث من العمر، وكان يعانى من تناول المواد المُخدرة، مما أدى إلى حدوث خلافات سابقة متعددة مع المجنى عليها، إلا أن قام بإلقائها من الطابق الخامس، وتم العثور على جثتها أسفل العقار، ثم فر هاربًا.

وكان أهالى مدينة «أسوان الجديدة»، استيقظوا على حادثة بشعة تقشعر لها الأبدان، بعد قيام زوج تجرد من مشاعر الرحمة بالتخلص من زوجته، عن طريق إلقائها من الطابق الخامس بمنزلها، وجرى نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة.

بداية الواقعة

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أسوان الجديدة، مفاده قيام زوج بإلقاء زوجته من الطابق الخامس بمنزلهما بدائرة القسم.

وانتقل على الفور لموقع البلاغ، قوات الأمن والشرطة، وضباط المباحث بقسم شرطة أسوان الجديدة، وسيارة الإسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب مشاجرة بين زوج وزوجته بسبب خلافات أسرية، قام على إثرها الزوج بإلقاء زوجته وتدعى «م. م. م» 20 سنة، من الطابق الخامس وملقاة أسفل العقار بمنزلهما وسط بركة من الدماء، مما أسفر عن وجود تهشم وكسر فى عظام الرأس وأنحاء متفرقة من الجسم.

وكشفت التحريات الأولية، عن أن المتوفاة وزوجها كانا دائما تحدث بينهما خلافات أسرية، بالإضافة إلى وجود شكاوى سابقة من المجنى عليها ضد زوجها.

وتسبب النبأ فى بث حالة حزن وغضب وصدمة مجتمعية واسعة.

تم نقل الجثة إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة.