رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيتوريا يتحدث بعد فوز مصر على بلجيكا.. وصلاح يتنازل عن جائزة أفضل لاعب

روي فيتوريا
روي فيتوريا

خرج البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، ليعبر عن سعادته بالفوز علي منتخب كبير بحجم وقوة منتخب بلجيكا بنتيجة بهدفين مقابل هدف  وديا في اللقاء الذى أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد جابر الأحمد الصباح فى  الكويت وسط حضور جماهيري  ساند منتخب الفراعنة مع حصول صلاح على جائزة أفضل لاعب في المباراة والتى تنازل عنها  .

أول تعليق من فيتوريا بعد فوز مصر على بلجيكا 


أضاف فيتوريا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أشكر اللاعبين أدوا مباراة رائعة وقوية، وسعيد بالمستوى الرائع لهم".

تابع المدير الفني لمنتخب مصر أن محمد صلاح لاعب مميز وهناك أكثر من لاعب مميز في المنتخب المصري والفريق يلعب كرة جماعية.

ووجه المدير الفني البرتغالي، الشكر لمدربي المنتخبات المتواجدين قبله لقيادة منتخب مصر، قائلا: "نعمل لتحقيق الأفضل للمنتخب، وللمستقبل".

أضاف روي  فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر أن مباراتي النيجر وليبيريا كانوا للتحضير لمباريات قوية مثل بلجيكا وهي أمر طبيعي للتعرف على اللاعبين.

وكان منتخب مصر، تغلب وديا مساء اليوم على منتخب بلجيكا  بهدفين مقابل هدف سجلهما مصطفى محمد ومحمود حسن تريزيجيه  حيث حصل محمد صلاح على لقب أفضل لاعب.

تشكيل مصر لمواجهة بلجيكا الودية.. صلاح ومصطفى محمد وتريزيجيه في الهجوم

أعلن البرتغالي روي فتيوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، تشكيل فريقه الذي يخوض مباراة اليوم أمام منتخب بلجيكا الودية، المباراة التي تقام على ستاد جابر الأحمد بالكويت.

يتواجد منتخب بلجيكا المباراة بصفته المصنف الثاني عالميًا، في المجموعة السادسة مع منتخبات كرواتيا وكندا والمغرب، وستكون أولى مبارياته في المونديال أمام كرواتيا في التاسعة من مساء يوم الأربعاء المقبل.

جاء تشكيل منتخب مصر لمواجهة بلجيكا:

حراسة المرمى: محمد الشناوى.

خط الدفاع: محمد حمدي، أحمد حجازي، على جبر، أكرم توفيق.

خط الوسط: طارق حامد، محمد الننى، ومحمود حمادة.

خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، محمود حسن تريزيجيه.

صلاح يهدي تريزيجيه جائزة أفضل لاعب في مباراة مصر وبلجيكا

أهدى محمد صلاح قائد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، جائزة أفضل لاعب في مباراة مصر وبلجيكا إلي زميله محمود حسن تريزيجيه.

ونشر تريزيجيه عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة تجمع بينه وبين محمد صلاح وعلق عليها:" شكرا لك يا أخي".

وكان محمد صلاح قد حصل علي جائزة أفضل لاعب في مباراة مصر وبلجيكا الودية، قبل أن يقوم صلاح باهداء الجائزة إلى تريزيجيه بسبب مجهوده المتميز في المباراة واحرازه هدفًا.

و حقق منتخب مصر الفوز على بلجيكا بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما علي ملعب استاد جابر الأحمد الدولي بالكويت.

سجل هدفي مصر كلا من مصطفي محمد وتريزيجيه في الدقيقتين 33 و47 بينما سجل اماندا هدف الشياطين الحمر الوحيد في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

 

بعد تنازل صلاح عن جائزة أفضل لاعب في المباراة