رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بهدف مصطفى محمد

مصر تتقدم على بلجيكا فى نهاية الشوط الأول.. تعرف على النتيجة

مصطفى محمد بعد تسجيل
مصطفى محمد بعد تسجيل هدف مصر

نجح منتخب مصر فى التقدم على بلجيكا بهدف نظيف سجله  مصطفى محمد  فى  نهاية الشوط الأول من اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد جابر الأحمد الصباح فى الكويت.

المنتخب الوطنى  بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، قدم عرض هائل على مدار  45 دقيقة  نجح خلاله منتخب مصر  فى إحراج الشياطين الحمر، رغم البداية القوية لمنتخب بلجيكا.

فرحة مصر 

مصطفى محمد يسجل فى بلجيكا 

الدقائق الأولى شهدت اعتراضات لاعبي منتخب بلجيكا لاحتساب ركلة جزاء بداعي أن الكرة لمست يد أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، ولكن بعد عودة الحكم لتقنية الفيديو، تم استكمال المباراة بشكل طبيعي بعدما تأكد من صحة قراره بعدم احتساب ركلة جزاء لمنتخب بلجيكا.

وأهدر باتشواي فرصة محققة للمنتخب البلجيكي، بعدما وصلت له الكرة داخل منطقة الجزاء ثم سدد بقوة لترتد من العارضة، ورد منتخب مصر بتسديدة قوية لتريزيجيه من داخل منطقة الجزاء، ولكن تيبو كورتوا تصدى لتسديدة تريزيجيه بنجاح.

وأهدر تريزيجيه فرصة محققة أخرى، بعدما استلم تمريرة رائعة من محمد النني وضعته منفردا أمام تيبو كورتوا ولكنه سدد ليتصدى كورتوا بنجاح وينقذ مرمى المنتخب البلجيكي من هدف محقق آخر لمنتخب مصر الوطني.

ومثل كاراسكو خطورة كبيرة على مرمى منتخب مصر من خلال الجهة اليُسرى، فيما كانت انطلاقات تريزيجيه أخطر ما في الشوط الأول بالنسبة لمنتخب مصر الوطني على مرمى بلجيكا.

وفي الدقيقة 34، يستغل مصطفى محمد خطأ فادح من جانب مدافع منتخب بلجيكا الذي مرر الكرة بشكل خاطئ، ليحصل عليها مصطفى محمد ثم يسدد بقوة في الشباك من على حدود منطقة الجزاء، لتسكن الكرة شباك تيبو كورتوا ليعلن مصطفى محمد تسجيله لهدف منتخب مصر الأول.

وأنقذ محمد الشناوي مرمى منتخب مصر، بعد تسديدة قوية من لاعب بلجيكا على حدود منطقة الجزاء، حيث تصدى الشناوي بنجاح ليمنع منتخب بلجيكا من التسجيل.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول حاول المنتخب البلجيكي أن يُكثف هجماته بحثا عن التعادل لكن دون جدوى في ظل دفاع منتخب مصر القوي الذي ساهم في إنهاء الشوط الأول لصالح الفراعنة بالتقدم بهدف دون رد.