رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 6 ساعات.. قطع المياه عن شارع أحمد عرابي بالجيزة

لمدة 6 ساعات قطع
لمدة 6 ساعات قطع المياه عن شارع أحمد عرابي اليوم

أعلنت محافظة الجيزة، قطع المياه، عن شارع أحمد عرابي من ناصية شارع السودان حتى شارع الرشيد ومتفرعاته يمينًا ويسارًا، وذلك مساء اليوم الجمعة الموافق 18 / 11 / 2022، ولمدة 6 ساعات.

لمدة 6 ساعات قطع المياه عن شارع أحمد عرابي

وأشارت المحافظة، إلي أن السبب الرئيسي لقطع المياه عن تلك المنطقة، لتنفيذ مشروع توسعة شارع أحمد عرابي وربط خط المياه قطر 300 مم المتعارض مع أعمال التوسعة.

موعد قطع المياه عن شارع أحمد عرابي

وأضافت محافظة الجيزة، أن قطع المياه يستمر لمدة 6 ساعات، وذلك بداية من الساعة الثانية عشرة مساء اليوم الجمعة حتى الساعة السادسة صباح غدًا السبت الموافق 19 / 11 / 2022.


وتوفر شركة مياه الشرب بالجيزة، سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من أعمال الإصلاح، وفى حالة طلبها يرجى الإتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

الجيزة: ضبط ٧٣ طن سلع غذائية بمنشآت مخالفة ببولاق والعمرانية والصف ومنشأة القناطر
 

في سياق أخر، أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، مواصلة الأجهزة التنفيذية بتكثيف الحملات التموينية على الاسواق والمحال للوقوف على مدىتوافر كافة السلع الاستراتيجية مع اتخاذ كافه الاجراءات القانونية حيال اي اعمال احتكار أو مغالاة في الأسعار.

وأشار اللواء أحمد راشد، إلي أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة كثفت حملاتها علي مدار الأسبوع بالاشتراك مع مباحث التموين ومديرية التموينوتمكنت  من ضبط  ٧٣ طن سلع غذائية عبارة عن دقيق وأرز وسكر ومكرونة وعدس وذلك في إطار تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والأنشطة التموينية لضمان توافر كافه السلع للمواطنين والتصدي لجشع بعض التجار.

وأوضح المحافظ، أن المضبوطات ضمت ٦٢ طن سلع غذائية داخل مخازن تدار دون ترخيص بنطاق أحياء بولاق الدكرور والعمرانية  بهدف احتكارها وحجب بيعها  وذلك بعدد من القطاعات بالمحافظة  وشملت  ٢٦ طن أرز، ١٤ طن سكر، ٧ أطنان دقيق، ١٥ طن عدس.

وأضاف محافظ الجيزة، أن الحملات تمكنت من ضبط ٧ طن سلع غذائية  ضمت (أرز  -  سكر  - و٢٠٠ كرتونة زيت)  دون فواتير أو مايثبت مصدر الحصول عليها   بالإضافة إلي ضبط مخبز بلدى قام بتجميع عدد ٢٥٠ بطاقة تموينية بغرض التربح والاستيلاء على المالالعام  وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخبز.