رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدفع بـ 3 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق شقة سكنية بأوسبم

حريق شقة سكنية بأوسيم
حريق شقة سكنية بأوسيم

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على حريق هائل؛ نشب داخل شقة سكنية بأحد العقارات، بمنطقة أوسيم شمال محافظة الجيزة، ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات، فيما حرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

نشوب حريق داخل شقة سكنية 

وكانت البداية حينما تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا من مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بنشوب حريق هائل داخل شقة سكنية بأحد العقارات السكنية  بدائرة قسم شرطة أوسيم.

وفور ورود البلاغ لغرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، تم إصدار الأوامر بتحرك عدد 3 سيارات إطفاء بالطاقم الخاص بهم لموقع الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته، ومنع خطر امتداده للأماكن المجاورة.

كما توجهت قوة أمنية من قسم شرطة أوسيم لموقع الحريق، وتم فرض كوردونا أمنيا حول المكان خشية إصابة أي مواطن بآذي جرا الحريق، ولتمكن رجال الحماية المدنية من أداء عملهم وإجراء عمليات التبريد.

وبالإنتقال إلى المكان وبالفحص، تبين نشوب حريق داخل شقة سكنية بأحد العقارات السكنية بدائرة قسم شرطة أوسيم، أسفر الحريق عن احتراق محتويات الشقة من أساس وأجهزة كهربائية، ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق، وكلفت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

إصابة 4 أشخاص في حادث مروري

وفي سياق آخر، شهد طريق القاهرة الفيوم الصحراوي بنطاق محافظة الجيزة، حادث انقلاب سيارة ميكروباص، أسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص بكسور وبجروح وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بانحاء الجسم،وتم نقل المصابين إلى مستشفى الهرم العام، لعمل الفحوصات اللازمة، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي عند مدخل مدينة 6 أكتوبر، ووجود مصابين.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، وسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتبين وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بسبب انفجار أحد الإطارات الخلفية للسيارة، أسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص من مستقلي السيارة، فضلا عن إحداث بعض التلفيات في السيارة.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى الهرم العام، لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، كما تم رفع آثار الحادث بواسطة أوناش الإدارة العامة للمرور وتسيبر حركة المرور أمام السيارات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة النيابة التي تولت التحقيق.