رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة يومين.. قطع التيار الكهربائي عن عدة مناطق بمدينة بني سويف

أعلن قطاع كهرباء بنى سويف، قطع التيار الكهربائي عن عدد من المُغذًيات العُمومية بمدينة بنى سويف، وذلك على مدار أيام الأربعاء والخميس الموافق 16، 17 نوفمبر الجاري.

سبب قطع التيار الكهربائي عن بني سويف

وأضاف قطاع كهرباء بني سويف، أن السبب الرئيسي لقطع التيار الكهربائي عن بعض المناطق ببني سويف، وذلك لإجراء أعمال الصيانة الدورية، مما يتطلب فصل الخدمة عن بعض المناطق والأحياء والشوارع التى تعتمد على التغذية الكهربائية الواردة من تلك المغذيات، وذلك علي مدار يومين.

وأكد قطاع الكهرباء، أن قطع التيار الكهربائي، يبدء إعتبارًا من الساعة 7صباحًا  وحتى  الساعة11 صباحًا على مدار الأيام المذكورة. 

الأماكن المتأثرة بقطع التيار الكهربائي في بني سويف

وأوضح قطاع كهرباء بني سويف، أن الأماكن المتأثرة بقطع التيار الكهربائي، اليوم الأربعاء، هي مناطق "جزء من شارع عزت غيضان من شركة الفيل حتى محطة الصرف، محطة الصرف الصحى والجمعية الزراعية بالأزهرى، شارع المصرف يمين وشمال، كنيسة الأزهري" الملاك ميخائيل" والمنطقة المجاورة.

وأشار القطاع، إلي أن الأماكن المتأثرة بقطع الكهرباء يوم الخميس، هي مناطق" أول شارع شافعى من صلاح سالم، بداية شارع الأوتوبيس من صلاح سالم، شارع محمد شاكر حسن، مبنى مديرية التربية والتعليم، مدرسة الفنية، كنيسة مار جرجس، المدرسة الميكانيكية، شارع الرياض، صلاح سالم، شارع الشبان، حديقة الحيوان، الشبان المسلمين".

ويتقدم قطاع الكهرباء باعتذاره عن فصل التيارالكهربائي، لإجراء الصيانة المطلوبة بهدف رفع كفاءة الخدمة، مناشدًا المواطنين والجهات الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بفصل الخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير إحتياجاتهم الأساسية التى تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.
جهود الوحدة المحلية في رفع المخلفات بمدينة بني سويف

في نفس السياق، تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا، جهودها الميدانية والانضباطية بكافة شوارع المدينة والمجالس القروية التابعة،  لتحقيق الإنضباط وإعادة المظهر الحضاري بما يسهم في تطوير البنية التحتية والبيئة الصحية المحيطة بالمواطنين، حيث تم إزالة المخلفات من الشوارع الرئيسية والميادين العامة ورفع القمامة من الحاويات والجمع من المنازل ومحيط المدارس ودور العبادة وتوريد 120طن قمامة لمصنع السماد العضوي بسمسطا.