رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لجنة التعليم الطبي بالأطباء تقدم دورة عن جودة الرعاية الصحية

نقابة الأطباء
نقابة الأطباء

تنظم لجنة التعليم الطبي المستمر، بنقابة الأطباء كورسًا عن الجودة في الرعاية الصحية معتمدًا من هيئة التدريب الإلزامي للأطباء بعدد 3 ساعات معتمدة.

لجنة التعليم الطبي المستمر


وأضافت لجنة التعليم الطبي المستمر، بالنقابة العامة للأطباء، في منشور لها أن الكورس يعقد بمقر النقابة العامة للأطباء وذلك يوم الجمعة الموافق 25 نوفمبر.

لجنة التعليم الطبي بالأطباء تقدم دورة عن جودة الرعاية الصحية

وتعقد لجنة التعليم الطبي المستمر، بالنقابة العامة للأطباء، بصورة مستمرة دورات تدريبية ومحاضرات علمية متخصصة في العديد من التخصصات الطبية للأطباء وحديثي التخرج.

لجنة مصر العطاء بالأطباء تتبرع بوحدتي غسيل كلوي بقيمة 500 ألف جنيه لأحد المستشفيات
 

في وقت سابق، استقبل الدكتورصلاح جودة مدير مستشفى الشيخ زايد التخصصي، الدكتور  حسين خيري نقيب الأطباء ووفد نقابي مكون من  الدكتور جمال عميرة وكيل النقابة، والدكتور خالد أمين عضو مجلس النقابة ومقرر لجنة مصر العطاء، والدكتور أحمد حسين عضو مجلس النقابة، والدكتور أسامة عبد الحي أمين عام اتحاد الأطباء العرب.
واستمع الوفد النقابي، إلى شرح تفصيلي من إدارة مستشفى الشيخ زايد التخصصي عن الخدمات الطبية المختلفة التي تقدمها ونظام التدريب للأطباء بها.
وقام الدكتور حسين خيري نقيب الأطباء، والدكتورصلاح جودة مدير المستشفى، بتوقيع بروتوكول تعاون بين لجنة مصر العطاء والمستشفى،  والذي بموجبه قامت لجنة مصر العطاء بالتبرع بوحدتي غسيل كلوي للمستشفى بقيمة إجمالية ٥٠٦ ألف جنيه على أن تقدم الخدمة بهما مجانًا للمرضى.

لجنة مصر العطاء
وأشار الدكتور خالد أمين مقرر مصر العطاء، أن أموال اللجنة هي تبرعات من المواطنين بجميع فئاتهم ومنهم الأطباء لقيام اللجنة بمشروعات خيرية بالأخص في المجال الطبي.
وتفقد الدكتور حسين خيري نقيب الأطباء، والوفد النقابي بعض أقسام المستشفى، واستمعوا فيها لأطباء المستشفى والمرضى بها والذين أشادوا بجودة خدمات المستشفى.