رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تجربة مروعة.. دفن وزير الصحة البريطاني السابق حيًا مع الثعابين!

وزير الصحة مع الثعابين
وزير الصحة مع الثعابين

فاز مات هانكوك وزير الصحة البريطاني السابق، بالمركز الأول في مسابقة للمشاهير بالمملكة المتحدة، في تحدي مروع بالدفن حيًا مع الثعابين!

وشهد التحدي دفن وزير الصحة البريطاني السابق حيًا لمدة 11 دقيقة، كان عليه خلالها استرداد المفاتيح لفتح أحد عشر قفل في تابوت مغلق مع الثعابين.

وخلال التجربة المروعة، انضمت إليه الحشرات والمخلوقات بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الثعابين - أسوأ مخاوفه - خلال تجربته الشنيعة مع الثعابين.

وقال بعد التجربة: 'لقد تمكنت للتو من الحفاظ على هدوئي حقًا. كان علي أن أكون لطيفًا معهم [الثعابين] لكنهم كانوا بخير.

وأضاف: 'أكبر مخاوفي [كانت الثعابين]. أشعر وكأنني واجهت ذلك نوعًا ما، لقد قهرت الخوف.

تعليقات على التجربة المروعة

تعليقا على حلقة البرنامج، والتجربة المروعة، كتب أحد الأشخاص على منصة تويتر للتعبير عن انزعاجه: لماذا يستمر الناس في التصويت لمات هانكوك لإجراء التجربة ؟ إنه يحب لفت النظر.

وتابع يجب أن يكون في بريطانيا ويقوم بالمهمة التي تم انتخابه للقيام بها. أصبح برنامج I'm A Celeb الآن عرض خاص لوزير الصحة السابق مات هانكوك!!

وكتب شخص آخر: "لقد حان الوقت لترك الناس مات هانكوك لوحده وقد أجرى أربع تجارب وما زال يتم اختياره ليريحه".

وكتب مشاهد آخر من معجبي برنامج أنا من المشاهير: "بدأت أشعر بالأسف الآن  مات هانكوك، نعم، لقد ارتكب بعض الأخطاء الفادحة، لكن أعط التجارب لشخص آخر الآن".

بينما نشر شخص آخر: "حسنًا، مثل بقية الشعب، أردت أن أرى مات هانكوك يصرخ ويقوم بالتجارب ولكننا نعلم الآن أنه يفعل ما يرام، توقف عن إعطائه وقت البث الذي يريده! توقف عن التصويت له الآن! وأعطيه شيئًا لا يريده! وقت أقل للهواء!

شارك شخص آخر: "مضحك كيف نشتكي من ذلك، لكني أراهن أن نصفكم لا يصوت لشخص مختلف، وأنا أوافق على أنه ممل، وهو يقوم بكل تجربة لأنه في النهاية سحقهم! إنه ليس خطأ البرنامج، إنه خطأنا نحن، لاننا نصوت لنفس الشخص، ولكن إذا قمنا بالتصويت لشخص مختلف، فقد نرى شخصًا جديدًا في الحلقات.