رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إيتاي البارود.. قطع التيار الكهربائي عن 5 قرى في هذا التوقيت

قطع التيار الكهربائي
قطع التيار الكهربائي عن عدد 5 قرى بمركز إيتاي البارود

أعلنت الوحدة المحلية لمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، برئاسة محمد كجك، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاى البارود، بالتنسيق مع المهندس جمعه حماد، مدير شركة كهرباء إيتاى البارود، قطع الكهرباء عن 5 قري بمركز إيتاي البارود، اليوم الثلاثاء الموافق 15 / 11 / 2022، ولمدة 5 ساعات.

قطع التيار الكهربائي عن عدد 5 قرى بمركز إيتاي البارود 
 

وأضافت الوحدة المحلية لمركز إيتاي البارود، أن سبب قطع الكهرباء عن 5 قري بمركز إيتاي البارود، نظرًا لفصل مغذي الضهرية لأعمال الزراعة ولإحلال وتجديد الأعمدة.

موعد قطع الكهرباء في مركز إيتاي البارود بالبحيرة

وأوضحت الوحدة المحلية لمركز إيتاي البارود، أنه من المقرر قطع الكهرباء من الساعة الحادية عشرة صباحًا حتى الساعة الرابعة مساءً، على شبكة الجهد المتوسط.

وأشارت الوحدة، إلي أن الأماكن المتأثرة بقطع الكهرباء في محافظة البحيرة، هي مناطق: أبو شادي، الشعيرة، كنيسة الضهرية، الخوالد وتوابعها، الضهرية.

وطالبت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود، مواطني المناطق واتخاذ الاحتياطات والتدابير اللازمة.

صيانة 86 كشاف إنارة في إيتاي البارود بمحافظة البحيرة
في نفس السياق، أعلن محمد كجك رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاى البارود، صيانة 86 كشاف إنارة فى الطرق الرئيسية فى المركز.

وأشارت رئيس المدينة،  إلى أن أعمال صيانة الأعمدة وكشافات الإضاءة، تأتى فى إطار تنفيذ قرار الحكومة بزيادة كفاءة الإنارة، بجانب ترشيد الإنارة العامة، مؤكدًا أن فصل الإضاءة عن نحو 30% من الكشافات لن يؤثر على قدرة السائقين على الرؤية الجيدة.

صيانة كشافات وأعمدة الإنارة بمركز إيتاي البارود 

ووجهت نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بمتابعة أعمال الصيانة لحل مشكلات المواطنين، والتواصل الدائم بين الوحدات المحلية والشركات والأجهزة المعاونة، من خلال غرف العمليات الدائمة لمواجهة الطوارئ.

صيانة كشافات وأعمدة الإنارة بمركز إيتاي البارود 

وفي وقت سابق تابع رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود، جهود صيانة كشافات أعمدة الإنارة بمركز إيتاي البارود، حيث قام أكرم بدوى، نائب رئيس المركز والمدينة، وعصام الشابورى، رئيس قسم الكهرباء، وفريق العمل بقسم الكهرباء استمرار العمل فى نقل الأسلاك الكهربائية على الأعمدة الجديدة بشارع أبو عيشة والفرعيات ورفع الأعمدة القديمة، وتوصيل الكهرباء للمشتركين، وتشغيل الإنارة لتوسعة الشارع لأعمال الرصف.