رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بعد الاستماع لأقوال الشهود

مقتل شاب في مشاجرة عنيفة بين الجيران بأوسيم

 حقيقة مقتل شاب بدائرة
حقيقة مقتل شاب بدائرة مركز أوسيم بعد الاستماع لأقوال الشهود

أمرت نيابة جنوب الجيزة، بحبس المتهمين بقتل شاب في مركز أوسيم بالجيزة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تحريات المباحث حول الواقعة

كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.

واستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال عدد من شهود العيان بدائرة مركز أوسيم، وتبيّن أن مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص في مركز أوسيم بسبب خلافات الجيرة، ما أسفر عن مقتل المجني عليه.

وناظر رجال المباحث جثة قتيل مركز أوسيم، لبيان الإصابة التي أدت إلى مقتله، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيث صرحت النيابة بدفن الجثة بعد تشريحها، وباشرت التحقيق. 

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص في مركز أوسيم، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات.

وتبيّن أن مشاجرة بسبب خلافات بين عدد من الأشخاص، انتهت بمقتل شاب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

أقوال المصابين في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بأكتوبر

تستمع النيابة الكلية بجنوب الجيزة لأقوال المصابين في حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال بطريق التوسعات الشمالية بمدينة السادس من أكتوبر، ما أسفر عن إصابة 20 عاملا.

وتحفظ رجال المباحث على سائق السيارة، وبمواجهته اعترف أن عجلة القيادة اختلت من يده، مما أسفر عن وقوع الحادث، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لبيان تعاطي السائق مواد مخدرة من عدمه.

تلقت غرفة النجدة، بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة بطريق التوسعات الشمالية بمدينة السادس من أكتوبر.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث والمرور إلى المكان وتبين من خلال الفحص انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال، وأسفر الحادث عن إصابة 20 عاملا، ونقل 16 من المصابين إلى مستشفى  أكتوبر المركزي ونقل 4 آخرين لمستشفي الشيخ زايد التخصصي لتلقي العلاج.

وجار رفع آثار الحادث، وتحفظ رجال المباحث على السيارة تمهيدا لفحصها، وبيان سبب وقوع الحادث وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيق.