رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

أبويا السبب.. شاب يوثق لحظة انتحاره بالقفز من أعلى سور القلعة

الشاب مصطفى نور
الشاب مصطفى نور

أقدم شاب يدعى مصطفى نور على الانتحار بالقفز من أعلى سور القلعة، حيث وثق عملية الانتحار خلال بث مباشر على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لمروره بأزمة نفسية سيئة لوجود خلافات مع والده.

الشاب مصطفي نور

كلمات الشاب مصطفى قبل إانتحاره 

وقال الشاب مصطفى الذي ألقى بنفسه من فوق سور القلعة خلال البث المباشر: أنا الفترة الأخيرة دي اتعرضت لمواقف كتير صعبة، خلتني إنسان ضعيف مبقتش قادر أستحمل، فقررت إن أنا خلاص كدة أنهي حياتي.

الشاب قبل إنتحاره بلحظات 


وأضاف مصطفى خلال البث بصوت متقطع خافت: روحت البرج قالولي ممنوع تدخل لوحدك، فجيت هنا أنا دلوقتي في القلعة وهنط دلوقتي،  مش مسامح أبويا، مش مسامحه، أبويا هو اللي وصلني لكده.


وانتهى البث بأصوات كثيرة حول الهاتف الذي تبين أنه سقط من يد الشاب مصطفى، حيث سمع صوت لرجل وهو يستغيث ويقول: يا حاجة بلغي الشرطة واحد رمى نفسه من هنا.

لحظة قفز الشاب مصطفى من أعلى سور القلعة 


جدير بالذكر أن الشاب مصطفى نشر صباح اليوم الأحد، عدة صور مختلفة له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلقًا عليها: قررت أنهي حياتي بنفسي.. افتكروني بالدعاء.

وبرغم أن مصطفى قال خلال البث إن والده هو من أوصله إلى مرحلة الانتحار، إلا أنه كان كتب له منشورًا شكرًا وعرفانًا لوالده في شهر أبريل الماضي، حيث كتب: عديت بصعوبات كتير لوحدى واستحملت كتير جدا ولسة مكمّل، اتعلمت كتير جدًا ولسه بتعلم، الحمد لله على كل حاجه حصلت وهتحصل.

وأضاف مصطفى: عمرى ما هنسى مين وقف جمبى ولو بكلمة وعمرى ما هنسى برضو مين اللى خذلنى وصدمنى، وهفضل شايلها لوحدى بفضل الله ونعمته، ربنا يخليك ليا يا أبويا يا روح قلبي وضهرى ف الدنيا وما يحرمني منك ويشفيك يارب. هفضل ممتن ليك في كل حاجة حلوة في حياتى.. يارب احفظ لى اخواتى وابويا وامى يارب.