رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مصرع عامل دهسا أثناء عبوره طريق البدرشين في الجيزة

مصرع عامل دهسا أثناء
مصرع عامل دهسا أثناء عبوره طريق البدرشين في الجيزة

صرحت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بدفن جثة عامل لقي مصرعه جراء اصطدام سيارة بجسده أعلى الطريق الأوسطي بالبدرشين، وقد تسلمت النيابة التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية حول الواقعة، والتي ثبت من خلالها أن المتوفي كان يعبر الطريق والسيارة المتسببة في الحادث كانت قادمة بسرعة جنونية وأطاحت به.

أطاحت به سيارة مسرعة أثناء عبوره الطريق

كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة أن  رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين، قد تلقي  إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث مروري ووجود متوفي بالطريق الأوسطي بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص، تبين أنه أثناء محاولة عبور أحد الأشخاص للطريق أطاحت به سيارة مسرعة مما تسبب في وفاته، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى البدرشين المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

فيما تحفظت القوات على السائق والسيارة المتسببة في الحادث وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وفي سياق متصل أصيبت سيدة وطفلاها في حادث بالعياط، حيث اصطدم قطار بهم، ما أسفر عن إصابتهم، وتم نقلهم إلى المستشفى لإسعافهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيدا لإخطار النيابة المختصة للتحقيق.

ورد بلاغ لغرفة النجدة، بمديرية أمن الجيزة، بوقوع حادث في العياط، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن سيدة وطفليها أثناء عبورهم السكة الحديد، صدمهم قطار، ما أسفر عن إصابتهم.

تم نقلهم إلى مستشفى العياط المركزي لإسعافهم، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية الأزمة، تمهيدا لتولى النيابة التحقيق.