رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاجل.. مصرع وإصابة 4 أشخاص في أليم بالبحيرة

حادث تصادم سيارة
حادث تصادم سيارة نصف نقل وآخرى ملاكي

لقي شخص مصرعه، وأصيب 3 آخرين، إثر وقوع حادث تصادم سيارة نقل وأخرى ملاكي على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بمركز أبو حمص في محافظة البحيرة، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى أبو حمص العام ومستشفى دمنهور، فيما حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

حادث تصادم سيارة نصف نقل وأخرى

وكانت البداية حينما تلقى اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، إخطارا من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم سيارة نصف نقل على طريق "القاهرة - الإسكندرية الزراعي" دائرة مركز أبو حمص.

أسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 3 آخرين، تم نقل جثة المتوفى إلى مستشفى أبو حمص العام ووضعت تحت تصرف النيابة العامة والمصابين إلى مستشفى دمنهور لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وصرحت بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي، كما طالبت بالاستعلام عن حالة المصابين.

نشوب حريق في مصنع أنابيب غاز بالنوبارية 

وفي سياق آخر، اندلع حريق، منذ قليل، بمصنع أنابيب أكسجين بالمنطقة الصناعية الثانية بمدينة النوبارية بمحافظة البحيرة، أسفر الحريق عن إصابة شخصين بالاختناق، وتم نقلهم إلى مستشفى النوبارية العام لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حريق داخل مصنع أكسجين بالمنطقة الصناعية

كان اللواء أحمد خلف مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة، باندلاع حريق داخل مصنع أكسجين بالمنطقة الصناعية الثانية بمدينة النوبارية.

وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن البحيرة، برئاسة العميد محمد بلبع مدير الإدارة، بعدد 5 سيارات إطفاء إلى موقع الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع خطر امتداده للأماكن المجاورة.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص، تبين نشوب حريق داخل مصنع أكسجين، أسفر الحريق عن إصابة شخصين بالاختناق وكدمات مختلفة، وتم نقلهما إلى مستشفى النوبارية العام لإسعافهما وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وكلفت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها ومعرفة أسباب الحريق.