رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مشاجرة طاحنة تنتهي بإصابات خطيرة في القليوبية

مشاجرة طاحنة تنتهي
مشاجرة طاحنة تنتهي بإصابات خطيرة في القليوبية

شهدت محافظة القليوبية مشاجرة طاحنة بالأسلحة النارية أسفرت عن إصابة 4 أشخاص حيث نشبت المشاجرة بين طرفين بسبب خلافات الجيرة بمنطقة الجبل الأصفر دائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة  القليوبية.

بدأت الواقعة بحدوث مشاجرة بين طرفين بمنطقة الجبل الأصفر دائرة المركز حيث تعدي كل طرف على الآخر وقام أحدهم بإطلاق عيار ناري من سلاح ناري "فرد خرطوش" وأحدث إصابة شخصين من الطرف الثاني. وجرى نقل المصابين للمستشفى وتصرح لهم بالخروج عقب تلقى العلاج، وحُرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

مشاجرة بسبب خلافات الجيرة 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة الخانكة يفيد ورود بلاغ من الأهالي بحدوث مشاجرة بين طرفين بمنطقة الجبل الأصفر دائرة المركز، ووجود مصابين بسبب خلافات الجيرة.

 وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز لمكان الواقعة وبالمعاينة والفحص تبين حدوث مشاجرة بين شخصين وتدخل ذوى كل طرف لمساندته وقام أحد الأشخاص بالطرف الأول بإطلاق عيار ناري من سلاح ناري فرد خرطوش، وأحدث إصابة شخصين من الطرف الثاني فيما قام الطرف الثاني بإصابة شخصين أيضا من الطرف الأول بسبب خلافات الجيرة، وجرى نقل المصابين للمستشفى وتصرح لهم بالخروج عقب تلقى العلاج اللازم.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة وأرشد أحدهم عن السلاح المستخدم بالواقعة وحُرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

وفي سياق متصل تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط 18 عاطلا خلال حملة أمنية موسعة، بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، بينها الحشيش والهيروين والشادو البودر والأقراص المخدرة.

يأتي ذلك في إطار مكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط الخارجين عن القانون وتحررت محاضر بنطاق مراكز وأقسام الشرطة بالمديرية، وأمرت النيابة بحبس المتهمين، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا، يفيد بشن حملة موسعة على الخارجين عن القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية

وأسفرت الحملة عن ضبط 18 عاطلا بالقناطر الخيرية وطوخ وبنها وشبرا الخيمة والخانكة وقليوب وكفر شكر وقها وشبين القناطر والخصوص والعبور، بحوزتهم 6 أسلحة نارية، وعدد من الطلقات من ذات العيار، وكمية من المواد المخدرة المتنوعة "الهيروين، والحشيش، البانجو، الاستروكس، الشادو، والأيس، وأقراص مخدرة، والبودر.

وبمواجهة المتهمين، بما أسفرت عنه الحملات، أقروا جميعا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وحُررت المحاضر اللازمة، وجرى عرضها على النيابة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجال تحريات رجال المباحث حول الوقائع.