رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميادين المنيا ترفض دعوات الخراب وترفع شعار تحيا مصر

النبأ

رفضت جميع ميادين محافظة المنيا، اليوم الجمعة، الدعوة التي دعا لها الجماعات الإخوانية فى التظاهر تحت عنوان 11 / 11، حيث رفعت الميادين شعار تحيا مصر.. تحيا مصر وسط إجراءات أمنية مشددة من رجال مديرية أمن المنيا، ولم يلتفت أحد إلى الدعوات التحريضية التي نشرتها جماعة الإخوان الإرهابية.

وشهدت ميادين وشوارع ومدن محافظة المنيا تأمينا تاما لجميع المناطق الحيوية ضد أي محاولات من الخارجين عن القانون ومن كل ما تسول له نفسه المساس بالوطن والمنشآت العامة.
 

هدوء تام فى شوارع المنيا 


وشهدت، اليوم الجمعة من الساعات الأولى، هدوءا تاما بمختلف الميادين والشوراع حبًا فى وطنهم وفى القيادة السياسية الممثلة فى الرئيس عبد الفتاح السيس قائد مصر والوطن العربي.

ورفض المواطنون دعوات التخريب والفوضي التي حرضت عليها الجماعات الإرهابية ودعاة الفوضى في مشهد يؤكد أكاذيب الجماعات المتطرفة المحرضة ضد أمن واستقرار الدولة.

وذكر الهندس محمد عمر، عضو نموذج محاكاة مجلس الشيوخ بمحافظة المنيا، أن هناك مظاهرات حب وتأيد للرئيس عبد الفتاح اليسي من أبناء محافظة المنيا بصفة خاصة ومحافظات الجمهورية بصفة عامة.

واستكمل عضو مجلس الشيوخ، أن مؤتمر المناخ المنعقد فى مدينة شرم الشيخ يعد مكسبًا حقيقًا لمصر مؤكدًا عن دعم المؤتمر للاقتصاد المصري ويعد أول مؤتمر من نوعة داخل جمهورية مصر العربية يضع مصر صمام الأمن القومي العربي على رأس طريق الريادة العالمية وتحمل المسؤولية لقيادة التنمية المستدامة وتحديات التغير المناخي.

وأوضح المنهدس محمد عمر، توافد الأفواج السياحية على المعابد الفرعونية؛ من أجل انتعاش حركة السياحة بمدينة الأقصر التى تحتوى على ثلث آثار العالم وأصبحت الآن بعد افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسى أصبحت متحف عالمى مفتوح يسر الناظرين.

كما شهدت محافظة المنيا، اليوم الجمعة، انتشارا مكثفا بالظهير الصحراوي الغربي وعمل كمائن ثابتة ومتحركة لفرض السيطرة، فضلًا عن انتشارهم بمراكز محافظة المنيا التسع لتأمين المناطق الحيوية ضد أي محاولات خارجة عن القانون من قبل كل ما تسول له نفسه المساس بالوطن والمنشآت العامة.