رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كشف غموض العثور على جثة شاب وسط مقابر الخانكة بالقليوبية

كشف غموض العثور على
كشف غموض العثور على جثة شاب وسط مقابر الخانكة بالقليوبية

كشف تحريات المباحث بالقليوبية، غموض العثور على جثة شاب تم إلقائه في مقابر القلج بالخانكة، وتبين أنه شاب يدعي "عمرو ح ح" في العقد الثالث من العمر، وبه اثار تعذيب في أماكن متفرقة من جسده بآلة حادة، ومكبل اليد داخل منطقة القلج.

جثة شخص بها اثار تعذيب ومكبل اليدين

كما تبين من خلال التحريات ومتابعه كاميرات المراقبة ومتابعه خط السير ومتابعة الهاتف الخاص بالمتوفي، تمكنوا من كشف لغز العثور علي جثة الشاب ومرتكبين الواقعة وهم 4 أشخاص وسيدة من منطقة المرج.
كانت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية تلقت بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة شاب بمقابر القلج، فانتقل ضباط مباحث القسم إلى مكان البلاغ، لكشف غموض الواقعة وتحديد هوية المتوفى، وبالفحص تبين العثور على جثته داخل مقابر الفلج، بها اثار تعذيب بأماكن متفرقه بجسده ومكبل اليدين.

تم تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث القليوبية، وتم انتداب خبراء الأدلة الجنائية، واتخاذ الإجراءات القانونية بتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ومن جانب أخر يستمع رجال مباحث القاهرة لأقوال الشهود في وفاة عامل داخل معهد فتيات إبتدائي بمنطقة القطامية، ووجود جثته داخل مقر عمله بالمعهد.
وأكد الشهود، أن الوفاة طبيعية وأنهم تفاجأوا به يجلس في سكون وعندما اقترب منه أحدهما وجده لا يتنفس وعندها علم بوفاته وتم إبلاغ الإسعاف وقسم الشرطة المختص.

كانت البداية، عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بالعثور على جثة عامل داخل معهد فتيات إبتدائي بمنطقة القطامية وعلي الفور انتقل رجال المباحث إلي مكان الواقعة، وتم التحفظ علي الجثة تحت تصرف جهات التحقيق لكشف ملابسات الواقعة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق