رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط طفل من الطابق العاشر أثناء لعبه في بلكونة شقته بأسيوط

سقوط طفل من الطابق
سقوط طفل من الطابق العاشر أثناء لعبه في بلكونة شقته بأسيوط

لقى طفل مصرعه إثر سقوطه من بلكونة بالطابق العاشر بحي شرق مدينة أسيوط وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام.

سقوط طفل من الطابق العاشر أثناء اللعب 

تلقى اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور قسم ثان أسيوط يفيد ورود بلاغ من النجدة بسقوط طفل من الطابق العاشر بأحد العقارات بحي شرق مدينة أسيوط.
انتقل إلى موقع الحادث ضباط القسم والإسعاف وتبين من المعاينة سقوط طفل يدعى " ياسين. م. إ" 8 سنوات أثناء اللعب ببلكونة شقته بالطابق العاشر اختل توازنه مما أدى إلى سقوطه ووفاته في الحال

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام، حُرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.

وفي سياق متصل شن قطاع الأمن العام، بمُشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، بتوجيه حملة أمنية موسعة، مدعومة بمجموعات قتالية من قوات الأمن؛ لاستهداف العناصر الإجرامية القائمة على الاتجار في الأسلحة والذخائر غير المرخصة.
وأسفرت جهود الحملة - التي استهدفت دائرتي مركز وقسم شرطة "أبوتيج" بمحافظة أسيوط - عن ضبط 27 شخصا، منهم 12 لهم معلومات جنائية، وبحوزتهم 28 قطعة سلاح ناري متنوعة، شملت 9 بنادق آلية، و12 بندقية خرطوش، و7 فرد محلي، بالإضافة إلى عدد من الطلقات النارية.

أسفرت الحملة عن ضبط 8 قضايا اتجار في المواد المخدرة، بإجمالي 8 متهمين، منهم 4 لهم معلومات جنائية، ضبط بحوزتهم كمية من المواد والأقراص المخدرة، فضلا عن تنفيذ 534 حكما قضائيا متنوعا.

اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حده، وإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق، وجار استمرار الحملات لإحكام السيطرة الأمنية وضبط الخارجين عن القانون.