رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رائحة كريهة تقود الشرطة للعثور على جثة شاب داخل مسكنه بالخلفية

العثور على جثة شاب
العثور على جثة شاب داخل شقة بالخليفة

عثر على جثة شاب في حالة تعفن داخل مسكنه بمنطقة الخليفة في محافظة القاهرة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم؛ تنفيذا لقرار النيابة العامة التي انتقلت إلى المكان لمعاينة الجثة بموقع العثور عليها، ووضعت تحت تصرف النيابة العامة، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

بداية أحداث الواقعة 

تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إخطارا من مأمور قسم شرطة الخليفة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من شقة سكنية بالعقار محل سكنهم.

على الفور توجهت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة الخليفة، برئاسة المقدم محمد حنفي، رئيس المباحث، وبالدلوف إلى الشقة تم العثور على جثة شاب في حالة تعفن نظرا لمرور عدة أيام على وفاته يرتدي كامل ملابسه.

تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم ووضعت تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وكلفت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ملابساتها، كما أمرت بتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة؛ تمهيدًا لتسليمها لزويها ودفنها.

واستمع رجال المباحث لأقوال أسرة الشاب، كما تولى فريق من رجال المباحث تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان للوقوف على ملابسات الحادث ومعرفة هل توجد شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.

العثور على جثة فتاة داخل شقة بدائرة قسم شرطة مصر القديمة 

وفي سياق منصل، عثر على جثة فتاة في منتصف العقد الثاني من العمر، ميتة في ظروف غامضة داخل شقة سكنية بموتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة مصرع القديمة،يفيد بالعثور على جثة فتاة داخل شقة بدائرة القسم.

وانتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة مصر القديمة، تحت قيادة العقيد شادي الشاهد مفتش مباحث القسم،وتبين العثور على جثة فتاة تدعى “أ.س.م”، تبلغ من العمر 18 عاما، ويمناظرة الجثة تبين خلوها من أي إصابات ظاهرية.

تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذا لقرار النيابة العامة، التي أمرت بإجراء الصفة الشريحية على الجثة لبيان أسباب الوفاة وهل توجد شبهة جنائية من عدمه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق، ويكلف رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة جهودهم لكشف ملابسات الواقعة.