رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل تعرض شخص للغرق في ترعة سقارة بالبدرشين

إنتشال جثة شخص تعرض
إنتشال جثة شخص تعرض للغرق في ترعة سقارة

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالادارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من إنتشال جثة شخص تعرض للغرق في ترعة سقارة بدائرة مركز شرطة البدرشين جنوب محافظة الجيزة،وتم نقل الجثة إلى مستشفى البدرشين العام،ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

كانت البداية عندما تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة،إخطارًا من مأمور مركز شرطة البدرشين،يفيد تعرض شخص في ترعة سقارة بدائرة مركز شرطة البدرشين.

وعلى الفور أنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة،إلى المكان وتبين تعرض شخص للغرق بترعة سقارة،حيث تم الإستعانة بقوات الإنقاذ النهري،وجرى تمشيط المكان؛ حتى تمكن رجال الإنقاذ النهري من العثور على الجثة وإنتشالها من المياه.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى البدرشين العام، تنفيذا لقرار النيابة العامة، التي إنتقلت إلى المكان لمعاينة الجثة،فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،وصرحت بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي.

كما كلفت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

حريق داخل شقة سكنية بمنطقة الهرم 

وفي سياق آخر، نشب حريق هائل داخل شقة سكنية بمنطقة الهرم في محافظة الجيزة،وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق،ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات،فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وتلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة،إخطارًا من قيادة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة،بتلقيهم بلاغًا من الأهالي بنشوف حريق داخل شقة سكنية يمنطقة الهرم.

وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة،بعدد 3 سيارات إطفاء لموقع الحريق،وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان وتم فرض كورونا أمني بمحيط الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع خطر إمتداده للأماكن المجاورة.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص،  تبين نشوب حريق داخل شقة سكنية بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة الهرم،ولا توجد إصابات بشرية وفيات،فيما أتت النار بمحتويات الشقة من أساس وأجهزة كهربائية،ورجحت تحريات رجال المياحث أن ماس كهريائي وراء نشوب الحريق.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.