رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة فتاة داخل شقة بمصر القديمة

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

عثر على جثة فتاة في منتصف العقد الثاني من العمر، ميتة في ظروف غامضة داخل شقة سكنية بموتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

بداية أحداث الواقعة 

 

تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة مصرع القديمة،يفيد بالعثور على جثة فتاة داخل شقة بدائرة القسم.

وانتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة مصر القديمة،  تحت قيادة العقيد شادي الشاهد مفتش مباحث القسم،وتبين العثور على جثة فتاة تدعى “أ.س.م”، تبلغ من العمر 18 عاما، ويمناظرة الجثة تبين خلوها من أي إصابات ظاهرية.

تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذا لقرار النيابة العامة، التي أمرت بإجراء الصفة الشريحية على الجثة لبيان أسباب الوفاة وهل توجد شبهة جنائية من عدمه.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة،  وباشرت النيابة العامة التحقيق،ويكلف رجال المياحث بمديرية أمن القاهرة جهودهم لكشف ملابسات الواقعة.

 

عامل خردة ينهي حياة زميله بالمطرية 

 

وفي سياق آخر،أقدم عامل خردة على قتل أحد الأشخاص يعمل في نفس المجال، عقب التعدي عليه بسلاح أبيض حتى فارق الحياة، بسبب خلافات مالية بينهما، بمنطقة المطربة بالقاهرة، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط المتهم وإحلا النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

 

إستقبال إحدى المستشفيات عامل خردة جثة هامدة 
 

تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية،مدير أمن القاهرة، إخطارا من مأمور قسم شرطة المطربة، مفاده ورود إشارة من إحدي المستشفيات باستقبالها عامل خردة، جثة هامدة ومصاب بعدة طعنات نافذة بأماكن متفرقة بانحاء الجسم.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إلى المكان وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، مقتل عامل خردة نتيجة التعدي عليه بسلاح أبيض.

وكشفت تحريات رجال المباحث، أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه وعامل خردة آخر، بسبب خلافات مالية بينهما؛ قام على إثرها الثاني بالتعدي عليه بسلاح أبيض حتى فارق الحياة، وتركه وفر هاربًا.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط المتهم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات