رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع فتاة إثر سقوطها من الطابق السادس في مصر القديمة

مصرع فتاة سقطت من
مصرع فتاة سقطت من الطابق السادس

لقيت فتاة مصرعها، إثر سقوطها من الطابق السادس بأحد العقارات السكنية بمنطقة مصر القديمة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذا لقرار النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وصول فتاة مصابة بنزيف داخلي وكسور لمستشفى قصر العيني 

تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة مصر القديمة، من مستشفى قصر العيني، بوصول فتاة مصابة بنزيف داخلي وكسور، إدعاء سقوطعا من علو، توفيت أثناء إسعافها.


انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان، وبإجراء التحريات تبين مصرع فتاة تدعى زينب م أ،في العقد الثاني من العمر، إثر سقوطها من الطابق السادس.


ورجحت التحريات عدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث، وأن الفتاة اختل توازنها وسقطت من الطابق السادس، كما أن أسرتها نقلتها إلى المستشفى في محاولة لإسعافها، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذا لقرار النيابة العامة، وصرحت بالدفن وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها كما قررت التحفظ على كاميرات المراقبة بالمنطقة لعقار سقوط الفتاة تمهيدا لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة.

كما قررت استدعاء أسرة الفتاة لسماع أقوالها حول الواقعة وملابساتها.

ضبط شخص لقيامه بسرقة كلب من حديقة فيلا

وفي سياق آخر، نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، في كشف ملابسات ما تم تداوله على أحد مواقع التواصل الاجتماعى، بشأن تعرض سيدة لواقعة سرقة من داخل مسكنها بمنطقة التجمع الخامس.

وبالفحص أمكن تحديد هوية المجنى عليها (سيدة – مقيمة بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس) وبسؤالها أقرت باكتشافها سرقة الكلب الخاص بها من داخل حديقة الفيلا سكنها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات حول الواقعة، ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (عامل – مقيم بدائرة قسم شرطة المطرية)

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب المغافلة، وبمناقشته أقر بمزاولته نشاط إجرامى تخصص فى السرقة من داخل المساكن بذات الأسلوب،  وإعترف بإرتكاب واقعة سرقة "شاشة" من داخل غرفة "حارس عقار" وتم بإرشاده ضبط المسروقات وباستدعاء المجنى عليهما تعرفا على المضبوطات وإتهماه بالسرقة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهم.