رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فضيحة.. فيديو يقود الداخلية لضبط حرامي محلات الهواتف في دار السلام بسوهاج

ضبط حرامي محلات الهواتف
ضبط حرامي محلات الهواتف في دار السلام بسوهاج

كشفت وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى القنوات الإخبارية، يظهر خلاله أحد الأشخاص متواجد داخل محل بيع هواتف محمولة، وقيامه بمغافلة البائع والاستيلاء منه على مبلغ مالى، تم تحديد المتهم وضبطه واعترف بارتكابه الواقعة.

حرامي محلات الهواتف في دار السلام بسوهاج

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشفت ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على إحدى القنوات الإخبارية، يظهر خلاله (أحد الأشخاص) متواجد داخل محل بيع هواتف محمولة، ويقوم بمغافلة البائع والاستيلاء منه على مبلغ مالى.

وتوصلت تحريات ضباط أجهزة وزارة الداخلية من خلال الفحص إلى أن الواقعة حدثت بتاريخ 6/11/2022 بمحل بيع مستلزمات هواتف محمولة، بإحدى القرى التابعة لدائرة مركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج، ملك (أحد الأشخاص)، وتبين أن العامل المتواجد بالمحل أثناء الواقعة "مقيمان بذات الناحية" (ولم يتم تحرير أية محاضر بالواقعة).

وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن سوهاج، من تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أنه (عامل، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة البلينا بسوهاج)، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بقيادة المقدم المزمل نافع رئيس مباحث المركز، وأمكن ضبطه.

وبمواجهته اعترف المتهم بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وضُبط بحوزته على (مبلغ مالى - السماعة التى قام بشرائها)، وتم استدعاء المتواجد بالمحل "المجنى عليه"، وتعرف على المتهم، واتهمه بمغافلته، وسرقته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.