رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الكابتن حازم الحديدي..

لغز العثور على جثة أشهر وكيل لاعبين بعد سقوطه من الطابق العاشر في الدقي

لغز العثور على جثة
لغز العثور على جثة أشهر وكيل لاعبين

شهد شارع محي الدين أبو العز بمنطقة الدقي في محافظة الجيزة، اليوم الأربعاء، واقعة مؤسفة بالعثور على جثة الكابتن حازم الحديدي، وكيل اللاعبين الشهير، أسفل العقار محل سكنه عقب سقوطه من الطابق العاشر.

وانتقل رجال المباحث وفريق من النيابة العامة إلى موقع الحادث لمعاينة الجثمان، وكشفت المعاينة الأولية أن شقيقة المتوفي وزوجته كانا تقيمان معه داخل منزله، ويقوم رجال المباحث بجمع التحريات لكشف ملابسات سقوط اللاعب من الطابق العاشر.

وتجري جهات التحقيق معاينة وتحريات حول وفاة الكابتن حازم الحديدي، إثر سقوطه من شرفة مسكنه بالطابق العاشر بشارع محي الدين أبو العز بمنطقة الدقي؛ لمعرفة سبب الحادث وما إذا كان انتحارًا من عدمه.

وتوفى حازم الحديدي، وكيل عديد من لاعبي كرة القدم، صباح اليوم الأربعاء، إثر سقوطه من الدور العاشر وجارٍ التحقيق لمعرفة ملابسات الواقعة.

وكان الحديدي من أكبر وكلاء اللاعبين إعلانيًا، أبرزهم محمد الشناوي لاعب الأهلي، ووليد سليمان المعتزل مؤخرا، وسبق له تولى أعمال اللاعبين مثل عصام الحضري وعمرو السولية.

وشغل الحديدي وكالة أعمال أكثر من لاعب في الكرة المصرية أبزرهم من القدامى مثل: عماد متعب، محمد بركات، وعصام الحضري ومحمد ناجي جدو.