رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انتشال جثة سيدة مسنة و3 أشخاص من أسفل أنقاض منزل منهار بإمبابة

إنهيار منزل ارشيفية
إنهيار منزل ارشيفية

تمكن رجال الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من انتشال جثة سيدة مسنة تدعى “فتحية على محمد” تبلغ من العمر 65 عاما، من أسفل أنقاض منزل منهار بمنطقة إمبابة، ويواصل رجال الحماية المدنية عمليات رفع أنقاض المنزل المنهار والبحث عن أشخاص آخرين.

انهيار منزل مكون 3 طوابق 

وكانت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية،قد تلقت بلاغا بإنهيار منزل بمنطقة إمبابة في محافظة الجيزة،وعلى الفور أنتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان وتم فرضكوردون أمني ححوب المكان،وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، إنهيار منزل مكون من دور أرضي و3 طوابق بعزبة الصعايدة بمنطقة إمبابة.

تم الاستعانة بقوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة،التى بدأت عمليات رفع الانقاض والبحث عن أشخاص،وتمكنت من إنتشال عدد 3 أشخاص بالإضافة لجثة سيدة مسنة.

 

تم نقل الجثة إلى المشرحة ووضعت تحت تصرف النيابة العامة والمصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

مصرع شخص وإصابة آخر في حادث سير 

 

وفى سياق آخر، لقى شخص مصرعه وأصيب آخر، في حادث انقلاب تروسيكل على طريق القاهرة أسيوط الزراعي عند قرية الرفاعي التابعة لمركز العياط جنوب محافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

حادث انقلاب تروسيكل على طريق القاهرة أسيوط الزراعي
 

تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة،بتلقيهم بلاغًا يفيد، بوقوع حادث انقلاب تروسيكل على طريق القاهرة أسيوط الزراعي بدائرة مركز شرطة العياط جنوب محافظة الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبيّن انقلاب تروسيكل على طريق القاهرة أسيوط الزراعي؛ عند قرية الرفاعي بدائرة مركز شرطة العياط.

أسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة آخر، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذا لقرار النيابة العامة، والمصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات، وأمرت بتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة تمهيدًا لتسليمها لزويها ودفنها بمقابر العائلة بمسقط رأسه،كما طلبت بالاستعلام عن حالة المصاب لاستكمال التحقيقات.