رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصورة.. أمير مرتضي يكشف أخر تطورات الحالية الصحية للونش بعد العملية الجراحية

النبأ

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول أجري اليوم العملية الجراحية بنجاح في إنجلترا، بعد الإصابة التي تعرض لها في وتر العضلة الخلفية.

وأضاف المشرف العام على الكرة أنه تم التواصل مع اللاعب وهو في حالة جيدة بعد الجراحة التي خضع لها.

وأشار أمير مرتضى إلى أن هناك تنسيق مستمر من جانب إدارة الكرة والجهاز الطبي للفريق والطبيب المعالج للونش في إنجلترا للاطمئنان على حالته.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

هذا وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، منح اللاعبين راحة لمدة أربعة أيام، بداية من بعد غدا الخميس الموافق 10 نوفمبر الجاري.

ومن المقرر أن يستأنف تدريباته يوم الإثنين المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للفترة المقبلة.
ووضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تدريبيا خاصا لمصطفى شلبي لاعب الأبيض، على هامش التدريبات التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للفترة المقبلة.

وخاض مصطفى شلبي الفقرة التدريبية داخل صالة الجيمانيزيوم بالنادي تحت إشراف الجهاز الطبي وأدى بعض التدريبات التأهيلية الخاصة.

تجهيز شلبي للقاء المصري 

وفضل الجهاز الفني للفريق عدم مشاركة شلبي في التدريبات الجماعية والاكتفاء فقط بأداء التدريب في الجيمانيزيوم، على أن ينتظم في تدريبات الفريق المقبلة.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة خططية وفنية خاصة خلال التدريبات التي أقيمت اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للفترة المقبلة.

وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا خلال هذه الفقرة على أمور خاصة منها نقل الكرة بالشكل الأمثل، بجانب أمور خططية أخرى خاصة بطريقة اللعب.

وألقى بعدها البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني محاضرة فنية سريعة على اللاعبين داخل أرضية الملعب شرح خلالها بعض الأمور الفنية الخاصة، كما منح اللاعبين بعض التعليمات.