رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مشجع الشواكيش يعنف رئيس الترسانة بسبب ابنته

رئيس الترسانة طارق
رئيس الترسانة طارق سعيد

شهد نادي الترسانة، مشادة كلامية عنيفة بين الحاج بشندي، عضو الجمعية العمومية بالنادي، وأحد المشجعين القدامى مع رئيس النادي طارق سعيد، بسبب ابنة الأول شيماء بشندي، التي تعمل بالعلاقات العامة داخل قلعة الشواكيش. 

وعلمت “النبأ”، أن بشندي وبّخ رئيس النادي أمام الأعضاء بعد استبعاد ابنته من العمل تعسفيا، بسبب محمد إمام عضو مجلس الإدارة، الذي صمم على رحيلها، بحجة إنه ا تحدثت مع زميلها عن مشاكله مع الأعضاء، عن طريق أحد الموظفين التابعين له. 

واتهم بشندي، رئيس النادي طارق سعيد بالفشل، مؤكدا له أنه لا يستطيع إدارة طابونة أو كشك سجائر، على حد قوله أمام أعضاء النادي. 

في سياق أخر استغل خالد عيد، المدير الفنى لفريق الترسانة، فترة توقف دوري القسم الثاني حاليا، وأجرى عملية جراحية في العين اليمنى بأحد المستشفيات الخاصة.
ومن المقرر أن يستأنف خالد عيد عمله مع الترسانة، استعدادا لخوض منافسات الجولة الخامسة من دوري القسم الثاني بالمجموعة الثانية، عقب شفاءه خلال أسبوع حسب ما حدد الأطباء.

يذكر أن فريق الترسانة، يحتل المركز الثالث برصيد 8 نقاط متساويا، مع المصرية للاتصالات في عدد النقاط، بفارق 4 نقاط عن القناة متصدر المجموعة.