رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

امرأة تضع ١٠ علامات للنساء لكيفية اكتشاف خيانة الزوج

النبأ

اكتشفت امرأة خيانة الزوج بعد 15 عامًا بعد أن تأكدت أنه في علاقة غرامية مع امرأة أخرى، وذكرت المرأة عدد من العلامات التحذيرية للنساء من ارتداء ملابس أفضل بشكل مفاجئ والذهاب للجيم إلى الالتصاق المستمر بهاتفه.

العلامات العشر على خيانة الزوج 

ذكرت المرأة المجهولة أن هناك 10 علامات على أن شريكك يخونك "بالتأكيد"، مشيرة إلى أن والد أطفالها، أقام علاقة غرامية مع أخرى رغم أنه نفى ذلك مرارًا وتكرارًا.  

وقالت إنها "تحملت" سلوك زوجها المتغير وصدقت "العديد من الأعذار" التي قدمها لها لكنها كانت تعلم في داخلها أن شيئًا ما كان خطأ.

بعد الكفاح من أجل الحصول على الحقيقة من زوجها، استأجرت الأم محققًا خاصًا وجد دليلًا على خيانته من بعض لقطات المراقبة بالفيديو.

وقالت إن توظيف المحقق كان بمثابة "شريان الحياة" الذي ساعدها على استعادة قوتها، وطرد زوجها والتخلص من التوتر الذي كانت تعاني منه نتيجة تكتم شريكها وخيانته.

وسردت الأم العلامات التي أدركتها في الإدراك المتأخر أنها أدلة على غش زوجها الذي بدأ بالذهاب إلى الصالة الرياضية في كثير من الأحيان، واعترفت بأن زيارات الصالة الرياضية المتكررة قد لا تكون مؤشرا على أي شيء مريب في حد ذاته، لكن اقترانها بكل شيء في القائمة قد يتطلب مزيدًا من التحقيق.

وقالت المرأة إنه كان هناك تحول كبير في اهتمامه بمظهره الخارجي. ومن أكبر العلامات التحذيرية لديها هو مدى تغير عادات هاتف الشريك.

قالت إن زوجها كان "باستمرار" على هاتفه، ويصطحبه معه في كل مكان، ولا يتركه بعيدًا عن أنظاره أبدًا، وعلى الرغم من أنه لم يكن مهتما به من قبل. 

وقالت الأم إن إعداد الإشعار الخاص به قد تغير بحيث لم يعد لديه معاينات للرسائل وأوقف تشغيل الوظيفة التي سمحت لجهات الاتصال برؤية آخر مرة كان متصلًا بها حتى لا تتمكن من معرفة متى كان يستخدم واتساب.

كما أجرى الرجل عملية جراحية في حلقه لوقف الشخير دون استشارة أو إخبار زوجته، وبدأ في قطع نفسه عن مجموعات الصداقة وتجنب الأصدقاء المشتركين بينما كانت هناك زيادة كبيرة في الأحداث الاجتماعية المتعلقة بالعمل.  وآخر العلامات على خيانة الزوج أنه تجنب فجأة كل العلاقات الحميمة معها من اللمسات الصغيرة إلى ممارسة الجنس.