رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

«هربًا من العريس».. تفاصيل صادمة لفتاة تخلصت من حياتها بطريقة بشعة بأسوان

أرشيفية
أرشيفية

تخلصت فتاة فى العقد الثانى من العمر من حياتها، بطريقة بشعة، عن طريق تناول مادة مجهولة عبارة عن «صبغة شعر» فى منزلها داخل مدينة أسوان، لمرورها بضائقة نفسية، وتم نقل الجثة إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة.

هربًا من «العريس»

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى، يتضمن وفاة فتاة عشرينية بعد تناولها صبغة شعر.

وبالانتقال والفحص، تبين أن المتوفية تبلغ من العمر 18 عامًا وتقيم داخل إحدى المناطق الشعبية فى مدينة أسوان، موضحًا أن المعلومات الأولية تشير إلى أن الدافع وراء قيام الفتاة لتناول مادة مجهولة عبارة عن «صبغة شعر» بعد مرورها بضائقة نفسية، نتيجة الهرب من الزواج من شخص أكبر منها فى السن خاصة بعدما إقترب موعد زفافهما.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى، بعد جهود من الطاقم الطبى فى مستشفى الصداقة ثم نقلها إلى المستشفى الجامعى لإسعافها وتسخير كافة الخبرات الطبية الدقيقة لانقاذها لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة.

حُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

وتؤكد «النبأ» أن الهدف من تسليط الضوء على مثل هذه القضايا، وما تتشكله من خطورة كبيرة بقصد دق جرس إنذار ليقظة المجتمع وأيضًا كافة المؤسسات المختصة بسرعة تكثيف حملات التوعية داخل المناطق والقرى بأسلوب قائم على النقاش وليس التوجية، بالإضافة إلى بث حالة إيجابية فى نفوس الفتاة المقبلة على الزواج بضرورة بناء أسرة صحية، وعند تبين وجود أعرض مرضية عليها يجب التوجه إلى الطبيب المختص والابتعاد عن وساوس الشيطان والسير فى طريق الهلاك.