رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

«الهزار» يُشعل معركة عنيفة أمام مدرسة البنات في دار السلام بسوهاج

معركة عنيفة أمام
معركة عنيفة أمام مدرسة البنات في دار السلام بسوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط المشاركين في المشاجرة التي وقعت بين طالبات وأسرهم بمحيط المدرسة الإعدادية بنات في دار السلام جنوبي المحافظة، اليوم الإثنين، بسبب المزاح فيم بينهن، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مشاجرة عنيفة أمام مدرسة البنات في دار السلام بسوهاج 

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، بورود بلاغ يفيد بوقوع مشاجرة بين طالبات وأسرهم بمحيط المدرسة الإعدادية بنات بدائرة المركز.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) من كل: «إ. ا»، 15 سنة، طالبة بمدرسة الإعدادية بنات، وعمها «م. ف»، 30 سنة، مزارع، ويقيمان بندر دار السلام، و(طرف ثان) كل من: «أ. ع. م»، 15 سنة، طالبة بمدرسة الإعدادية بنات، وشقيقها «مــ» 18 سنة، طالب، ووالدهما، 54 سنة، مزارع ويقيمون بدائرة المركز.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وبسؤالهم اتهم كل منهما الآخر بالتعدي على بعضهم البعض بالضرب، دون حدوث أي إصابات، أمام مدرسة الإعدادية بنات؛ بسبب المزاح بين الأولى من كلا الطرفين.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.