رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد عبد الغني يحصل علي راحة من تدريبات الزمالك

لاعبو الزمالك.. ارشيفية
لاعبو الزمالك.. ارشيفية

عود محمد عبد الغنى، مدافع فريق الزمالك، للمشاركة فى التدريبات الجماعية لفريقه بعد 10 أيام وذلك عقب الخضوع لبرنامج تأهيلى تحت أشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة للتعافى من الإصابة بشد فى العضلة الأمامية.

وحصل عبد الغني على راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم، الاثنين، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، وقرر الجهاز الطبي منح اللاعب راحة من التدريبات الجماعية على أن يخضع لبرنامج تأهيلي خاص لتجهيزه للعودة للمشاركة في التدريبات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي 26 نوفمبر الجاري، على ملعب برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

موعد عودة شيكابالا 

كما ينتظم محمود عبد الرازق "شيكابالا"، صانع ألعاب الزمالك، فى التدريبات الجماعية عقب أسبوع بعد تعرضة للإصابة فى مباراة الفريق الأبيض الأخيرة أمام إنبى فى بطولة الدورى الممتاز، وهى عبارة عن كدمة فى مفصل الكتف.

وكانت أثبتت الفحوصات الطبية إصابة "شيكابالا" فى الكتف ويحتاج تأهيلا لمدة أسبوع ثم الانتظام فى التدريبات الجماعية استعدادا للمشاركة فى المباريات بشكل طبيعى.

وبدأ نبيل عماد "دونجا"، لاعب خط وسط الزمالك، برنامجا تأهيليا بشكل يومى، تحت إشراف الجهاز الطبي استعدادا للمشاركة فى التدريبات الجماعية والمباريات.

وكان الجهاز الفني والجهاز الطبي قد رفض الاستعجال فى عودة اللاعب نبيل عماد "دونجا" ويشارك فى التدريبات بشكل تدريجي مع نهاية شهر نوفمبر الجارى.

وكان نبيل عماد دونجا خضع لجراحة فى غضروف الركبة بعدما أصيب فى معسكر منتخب مصر الأخير.