رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصورة.. الونش يسافر إلى إنجلترا لإجراء عملية جراحية

بالصورة.. الونش يسافر
بالصورة.. الونش يسافر إلي انجلترا لإجراء عملية جراحية

توجه محمود حمدي الونش لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، إلى إنجلترا، منذ قليل، من أجل إجراء جراحة عاجلة عقب تعرضه للإصابة في الفترة الأخيرة.

وأعلن نادي الزمالك، إصابة لاعب الفريق محمود حمدي الونش، بقطع في وتر العضلة الخلفية بعد الفحوصات التي خضع لها عقب مباراة سموحة في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتاج محمود الونش للتدخل الجراحي وسيغيب عن الفريق لفترة تتراوح ما بين أربعة إلى ستة أشهر قبل العودة إلى التدريبات وسيخضع للعملية الجراحية خارج مصر.

اللاعب سوف يخضع للجراحة خلال 48 ساعة، في ظل متابعة مستمرة من محمد أسامة طبيب الفريق، على أن يخضع لبرنامج طبي بعدها قبل العودة إلى مصر مرة أخرى، وبداية مرحلة التأهيل.

جدير بالذكر أن محمود الونش قد تعرض للإصابة في مباراة الزمالك وسموحة في الدوري الممتاز وتم استبداله على إثرها، ونزل بدلا منه حينها التونسي حمزة المثلوثي، وحقق الأبيض الفوز في هذه المباراة بهدفين دون رد.

وعلى صعيد آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.