رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بدأت عرفي وانتهت بجريمة

امرأة تنتقم من طليقها بخطف ابنته من مدرستها بالمرج واحتجازها في الشرقية

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت التحريات الأمنية تفاصيل جديدة في واقعة اختطاف طفلة بالمرج من طليقة والدها، بعد انتهاء يومها الدراسي بالمدرسة.

اختطاف طفلة المرج

جاء في التحريات التي أجراها رجال المباحث، أن المتهمة كانت متزوجة عرفيا من والد الطفلة المتزوج ولديه عدة أبناء، ونشبت بينهما عدة خلافات زوجية أدت لانفصالهما منذ مدة.

وأضافت التحريات نشوب خلافات مالية بين والد الطفلة والمتهمة، عقب انفصالها، حيث طالبته الأخيرة برد بعض الأموال كان قد حصل عليها منها أثناء فترة زواجهم، لكن رفض ما دعاها للتخطيط للانتقام منه بخطف ابنته والهروب بها، مهددة إياه: هحزنك على بنتك.

وجاء في التحريات، أن المتهمة انتظرت لحظة خروج الطفلة من المدرسة بمنطقة المرج عقب انتهاء يومها الدراسي، واختطفتها وسافرت بها إلى محافظة الشرقية، ليحرر والدها محضرا بتغيبها.

وذلك بعض فحص رجال المباحث كاميرات المراقبة المحيطة بالمدرسة، فتلاحظ لهم قيام المتهمة بخطف الطفلة من أمام المدرسة، وبتتبع خط سيرها من خلال التقنيات الحديثة، تبين أنها توجهت إلى محافظة الشرقية.

وبالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية، تمكن رجال المباحث من إلقاء القبض عليها وبحوزتها الطفلة المختطفة، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها جريمة الخطف نظرًا لوجود خلافات مالية بينها وبين طليقها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق التي تولت التحقيقات.

وفى سياق آخر، ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة،القبض على 6 أشخاص لاتهامهم بإحتجاز شخص وتوثيقه داخل أحد العقارات تحت الإنشاء بمدينة الشروق، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة الشروق 
 

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة، إشارة من غرفة عمليات النجدة، بتلقيهم استغاثة من أحد الأشخاص بأحد العقارات بدائرة القسم.

وعلى الفور توجهت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة الشروق،إلى المكان وتبين إحتجاز شخص وتوثيقه بسلسلة حديدية داخل أحد العقارات الكائنة بدائرة القسم، وبه عدة إصابات بأماكن متفرقة بانحاء الجسم والوجه.

وتم ضبط (عدد 6 أشخاص- مقيمون بدائرة القسم)، كانوا بصحبته، وبسؤالهم أقر أحدهم بأنه نظرًا لقيام المجنى عليه بسرقة الهاتف المحمول الخاص به، قام باستدراجه لمحل الواقعة والاستعانة بباقى المتهمين فى التعدى عليه على النحو المُشار إليه.

وبسؤال المجنى عليه أنكر ما نسب إليه من إتهام، وعلل ارتكاب الواقعة لوجود خلافات مالية بينهموتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.