رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

تفاصيل مقتل عامل خردة بطريقة بشعة في المطرية

مقتل عامل خردة بالمطرية
مقتل عامل خردة بالمطرية

أقدم عامل خردة على قتل أحد الأشخاص يعمل في نفس المجال، عقب التعدي عليه بسلاح أبيض حتى فارق الحياة، بسبب خلافات مالية بينهما، بمنطقة المطربة بالقاهرة، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط المتهم وإحلا النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

استقبال إحدى المستشفيات عامل خردة جثة هامدة 

تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية،مدير أمن القاهرة، إخطارا من مأمور قسم شرطة المطربة، مفاده ورود إشارة من إحدي المستشفيات باستقبالها عامل خردة، جثة هامدة ومصاب بعدة طعنات نافذة بأماكن متفرقة بانحاء الجسم.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إلى المكان وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، مقتل عامل خردة نتيجة التعدي عليه بسلاح أبيض.

وكشفت تحريات رجال المباحث، أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه وعامل خردة آخر، بسبب خلافات مالية بينهما؛ قام على إثرها الثاني بالتعدي عليه بسلاح أبيض حتى فارق الحياة، وتركه وفر هاربًا.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط المتهم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين طلاب ثانوي وإعدادي بمدرسة في المعادي 

وفي سياق آخر، شهدت مدرسة حدائق المعادي التجريبي، مشاجرة بالأسلحة البيضاء،،بين عدد من طلاب ثانوي وإعدادي بذات المدرسة، أسفرت عن إصابة عدد من الطلاب من الطرفين.

كانت البداية عندما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة المعادي،اشارة من غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، بورود بلاغًا من مدرسة حدائق المعادي التجريبية، بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عدد من الطلاب.

على الفور انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة المعادي إلى المكان، وتبين من خلال الفحص والمعاينة، أن مشاجرة نشبت بين عدد من الطلاب بالمرحلة الثانوية وزملائهم من إعدادي بذات المدرسة.

وقال الطالب "ب.و.ع" أحد طلاب مدرسة المعادي التجريبي، إن المشاجرة بدأت بمشادة كلامية بين طالب من إعدادي وآخر من ثانوي، تطورت للتشابك بالأيدي.

وأضاف لـ "البنأ"، أن طالب ثانوي تدخل زملائه وتعدوا على الطالب،ولم ينتهي الأمر عند هذا الحد؛ ولكن طالب ثانوي إستعان ببعض الأشخاص من خارج المدرسة وطالب إعدادي أيضا إستعان ببعض من أصدقائه، من مناطق عزبة خير الله ودار السلام، وحضروا مضججين بالأسلحة البيضاء وحاولوا اقتحام المدرسة.

واستكمل بعدها حاصر هؤلاء الأشخاص أبواب المدرسة، إلى أن خرج الجميع واشتبكوا مرة أخرى مع بعضهم البعض خارج سور المدرسة، وتعدوا على بعض بالأسلحة البيضاء الأمر الذي أدى إلى إصابة عدد منهم.

وتابع بأنه عقب تطور المشكلة قامت إدارة المدرسة بإبلاغ الشرطة بالواقعة التي حضرت إلى المكان، وتمت السيطرة على الموقف وجرى القبض على عدد من الطلاب، كما تم استدعاء مديرية المدرسة وعدد من المدرسين.

وأوضح الطالب "ب.و.ع" أنه أيضا وأثناء تواجده بالمدرسة وقت بداية المشاجرة داخل المدرسة، أحد الطلاب ضربه من الخلف بعصا بمنطقة الظهر.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.