رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. القصة الكاملة للهجوم المسلح على محل البان في المطرية

النبأ

تعدى 20 شخصا، على مواطن يدعى “عرفة عبد الله محمد”، يبلغ من العمر 33 سنة، يمتلك محل ألبان بمنطقة المطرية، مستخدمين السنج والسيوف، ما أدى لإصابته بجروح قطعية في كف اليد اليمنى، وإصابة في مفرق الرأس، ردا على مزاعم بمضايقة إحدى السيدات.

كانت كاميرات  المحلات المقابلة للمحل قد سجلت لحظة وقوع جريمة الاعتداء، ظهر خلاله مجموعة تفوق الـ 20 شخصا، بعضهم يحمل أسلحة بيضاء، يعتدون على صاحب محل الألبان بمنطقة المطرية، ويطاردونه من محل عمله إلى الطريق العام، باستخدام سنج وسيوف، محاولين قتله.

القصة كاملة
وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، وجود علاقة تربط المجني عليه وسيدة، حيث ربطتهما علاقة خطبة منذ 10 سنوات، لكنها لم تتم، ومنذ ذلك الحين وبدأت المناوشات بين الطرفين، حتى تطورت إلى مشاجرة بين أقارب زوج السيدة وهم محمود.ت، أحمد.ت، محمود.أ، ماهر.ع، والمجني عليه صاحب محل ألبان المطرية، مما دعاهم إلى حمل الأسلحة البيضاء والتوجه إلى محل عمله والتعدي عليه بوحشية، وإصابته بإصابات متعددة بجسده.

كان قد تبلغ  لقسم شرطة المطرية يفيد بوقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء، ووقوع أحد المصابين، وعلى الفور انتقلت قوة من الأجهزة الأمنية، وتبين صحة الواقعة، وتم القبض على 3 متهمين، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للقبض على المتهم الرابع.

تم نقل صاحب محل ألبان المطرية، المجني عليه، إلى مستشفى قصر العيني، وإحالة المتهمين إلى جهات التحقيق التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.