رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

الداخلية تستهداف بؤرة إجرامية تخصصت في تجارة المخدرات والأسلحة بالقليوبية

الداخلية تستهداف
الداخلية تستهداف بؤرة إجرامية تخصصت في تجارة المخدرات بالقلي

شنت الأجهزة الأمنية تحت إشراف اللواء نبيل سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، حملة مكبرة لاستهداف وضبط عدد من العاطلين بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، وحيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

ضبط 14 قضية اتجار في المواد المخدرة بالقليوبية

أسفرت الحملة بقيادة اللواء محمد السيد، مدير المباحث الجنائية، عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية أبرزها: ضبط (14) قضية اتجار في المواد المخدرة ضُبط خلالها (كمية من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة)، بحوزة 15 متهما لـ 4 منهم معلومات جنائية وضبط (3) قطع سلاح ناري وأبيض.

كما أسفرت الحملة عن تنفيذ (4485) حكما قضائيا متنوعا. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارى استمرار الحملات.

وفي سياق متصل شنت مباحث التموين، تحت إشراف اللواء نبيل سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، حملة مكبرة على الأسواق والشوادر والمصانع، لضبط حركة تداول السلع، والقضاء على كافة صور الغش والتدليس ومراقبة أسواق التصنيع، وخاصة السلع المقلدة من مواد مجهولة والتي تضر بالبيئة.

وأسفرت الحملة بقيادة العميد أحمد عبدالعليم، رئيس مباحث التموين، عن ضبط (المدير المسئول عن محطة لتموين السيارات - بمحافظة القليوبية) لتجميعه كمية قدرها (26100 لتر مواد بترولية "بنزين – سولار") للإتجار بها  في السوق السوداء لتحقيق بأزيد من السعر الرسمي مستوليًا على الدعم المقرر.