رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شخصين في انقلاب دراجة بخارية بالفيوم

حادث إنقلاب دراجة
حادث إنقلاب دراجة بخارية

أصيب شخصان في حادث انقلاب دراجة بخارية على طريق بمنطقة دلة بمدينة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، حرر المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حادث انقلاب دراجة بخارية 

كانت البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من شرطة النجدة بمديرية أمن الفيوم، بوقوع حادث انقلاب دراجة بخارية على طريق بمنطقة دلة بدائرة قسم شرطة أول الفيوم.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، إلى مكان الحادث، وتبين  وقوع حادث انقلاب دراجة بخارية بمنطقة دلة، أسفر عن إصابة شخصين بكسور وجروح وكدمات بأماكن متفرقة بأنحاء الجسم، تم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

مصرع شقيقين في حادث تصادم

وفي سياق متصل، لقى طالبان شقيقان مصرعهما، إثر وقوع حادث تصادم سيارة أجرة بدراجة نارية على ناحية عزبة أحمد مصري التابعة لمركز طامية في محافظة الفيوم، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى طامية المركزي تنفيذا لقرار النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

كان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية، بورود بلاغ من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم سيارة أجرة بدارجة نارية، على طريق ناحية عزبة أحمد مصري بدائرة مركز شرطة طامية، ووجود حالتي وفاة.

على الفور، توجهت قوة أمنية من مركز شرطة طامية إلى مكان الحادث، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، وقوع حادث تصادم على طريق ناحية عزبة أحمد مصري بدائرة المركز، أسفر الحادث عن مصرع شقيقين؛ وهما محمد حسين أبوسريع 17 سنة، ومحمود حسين أبو سريع 11 سنة.

وكشفت تحريات رجال المباحث، برئاسة الرائد محمد عشري رئيس مباحث مركز شرطة طامية، أنه أثناء ذهاب المذكورين إلى المدرسة مستقلين دراجة نارية، انفجر أحد إطارت سيارة أجرة كانت تمر بجوارهم، مما أدى لاصطداما بالدراجة.

تم نقل الجثتين إلى مستشفى طامية المركزي؛ تنفيذا لقرار النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.