رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 9 أشخاص فى حادث مروع بالشرقية.. اعرف التفاصيل

إصابة 9 أشخاص فى
إصابة 9 أشخاص فى حادث مروع بالشرقية

أصيب 9 أشخاص بسحجات وكدمات وجروح متعددة إثر حادث تصادم سيارة ميكروباص بشجرة أمام نادي  اجتماعي العاشر من رمضان بالشرقية.

إصابة 9 أشخاص في حادث بالشرقية

تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، بلاغا بحادث اصطدام سيارة ميكروباص بشجرة ونتج عن ذلك إصابة 9 أشخاص بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة

انتقلت على الفور قوات الشرطة بإشراف اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية إلى موقع الحادث حيث أشرفت على نقل المصابين بسيارات الإسعاف إلى مستشفى العاشر لعلاجهم ورفع آثار الحادث لتسيير الحركة المرورية وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق.

وفي سياق متصل كلف الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، المشرف العام على وحدة التدخل السريع بالمحافظة برفع مخلفات تطهير مصرف غزالة الخيس وتمهيد وفتح الطريق، بالإضافة لرفع مخلفات القمامة والمبانى من طريق الغار لتوسعة الطريق.

وتنفيذا لتعليمات محافظ الشرقية، أوضح المهندس محمد صلاح المشرف العام على وحدة التدخل السريع بمحافظة الشرقية أنه تم رفع (80) طن مخلفات تطهير مصرف غزالة الخيس بواقع (4) نقلات وتم فتح الطريق فضلًا عن رفع (240) طن قمامة وردش ومخلفات مبانى من طريق الغار بواقع (12) نقلة وذلك لتوسعة الطريق بإجمالي (320) طن قمامة ومخلفات.

وشدد محافظ الشرقية، على تكثيف عمليات النظافة اليومية للحفاظ على الشكل الجمالي والحضارى للمحافظة، مؤكدًا على رفع مخلفات تطهير المصارف والترع وتفريغ المقالب العشوائية للقمامة بشكل آمن، حيث يتم مسح ومعالجة المنطقة بالكامل بيئيًا بالاستعانة بالخبرات المتخصصة لتفادي وجود أي بقايا أو انبعاثات ضارة بالإضافة لعمل صيانة دورية للمدافن الصحية بالمحافظة.